الرئيسية / اخبار العالم / اخبار العراق اليوم الجمعه 19/8/2016 : القوات الجوية العراقية تلقى منشورات على مدنيين منطقى الشرقاط والقيارة لتحذيرهم من داعش
ضرورة وجود مصالحة وطنية لإنهاء الأزمة العراقية
اخر مستجدات الاراضى العراقية

اخبار العراق اليوم الجمعه 19/8/2016 : القوات الجوية العراقية تلقى منشورات على مدنيين منطقى الشرقاط والقيارة لتحذيرهم من داعش

نأتى لكم متابعينا الكرام بآخر اخبار العراق اليوم الجمعه الموافق 19/8/2016 حيث قامت القوات الجوية العراقية بإلقاء منشورات على مدنيين منطقى الشرقاط والقيارة بإستخدام الطائرات لتحذيرهم من تواجد تنظيم داعش وابعادهم عن المنطقة .

وحول التفاصيل فقد جاءت كالتالى :

القوات الجوية العراقية تلقى منشورات على مدنيين منطقى الشرقاط والقيارة لتحذيرهم من داعش

قامت طائرات القوة الجوية العراقية , مساء أمس الخميس , بإلقاء العديد من المنشورات على منطقتى  قضاء الشرقاط وناحية القيارة والمناطق المحيطة بهما .

وذلك من أجل دعوة المدنيين العراقيين إلى ضرورة الإبتعاد عن المناطق التى يتواجد بها عناصر تنظيم داعش , حيث أنها سوف تكون هدفاً واضحاً للقصف الجوى.

وقد أعلنت خلية الإعلام الحربى , التى تقودها العمليات المشتركة , أمس الخميس , أن هذه المنشورات تتضمنت مطالبة المواطنين بضرورة التعاون مع القوات المشاركة فى عملية تحرير نينوى .

كما طالبتهم بضرورة الالتزام بالتعليمات التى أعلنت عنها حول الطرق الآمنة للتقدم باتجاه القطاعات العسكرية مع إحضار إثبات الهوية عند الوصول إلى المناطق التى تحددها القطاعات الأمنية.

 وأضافت مصادر محلية فى مدينة لموصل بمحافظة نينوى أن مسلحى تنظيم داعش قد قاموا بإعدام 14 مدنياً غرقاً فى المياة , مساء أمس الخميس , وإدخالهم فى أقفاص حديدية .

وأشارت المصادر إلى أن عناصر داعش قد أغرقوا داخل الأقفاص الحديدية فى منطقة الفيصلية وسط مدينة الموصل , على إثر إتهامهم بالتخابر مع القوات العراقية والبيشمركة الكردية .

وذلك بعد صدور حكم عليهم من قبل المحكمة الشرعية التى توجد فى ولاية نينوى , حيث قاموا بتنفيذ هذا الحكم أمس .

يذكر أن القوات العراقية تقوم خلال الفترة الراهنة بشن هجمات على عدد من المدن العراقية التى تسيطر عليهم قوات داعش , حيث نجحت فى تحرير الفلوجة وجارى شن عمليات عسكرية لتحرير الموصل .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *