الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الزمالك اليوم الجمعة 19/8/2016 : النادي يلغي معسكر الإمارات وآخر أخبار اللاعبين
أخبار الزمالك اليوم
نادي الزمالك

أخبار الزمالك اليوم الجمعة 19/8/2016 : النادي يلغي معسكر الإمارات وآخر أخبار اللاعبين

قام الجهاز الفني لفريق الزمالك ، بإلغاء معسكر الإمارات والذي كان سيقام في الفترة من 25 أغسطس إلى 5 سبتمبر ، استعداداً للموسم الجديد . جاء القرار بعدما قام هيكتور كوبر الدير الفني للمنتخب ، بالإعلان عن قئمة اللاعبين المنضمة لمعسكر الفراعنة ، ضمن استعدادت المنتخب للتصفيات المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018 . حيث ضمت القائمة 8 لاعبين من الأبيض ، وهو حفني ، جابر ، دويدار ، الشناوي ، باسم مرسي ، طارق حامد ، إبراهيم صلاح ومصطفى فتحي .

الإلغاء يأتي لتعارض موعد المعسكرين معاً ، فمعسكر منتخب مصر سيبدأ في يوم 26 أغسطس ، وسيعقد خلاله لقاءين وديين في 30 أغسطس ، و 6 سبتمبر ، ومع وجود هذا العدد من اللاعبين مع الفراعنة والذين يشكلون عناصر أساسية للفريق ، وجد استحالة إقامة معسكر الإمارت .

وبالنسبة لأخبار اللاعبين فنبدأها من باسم مرسي ، والذي تسعى الإدارة لتغيير عقده وتجديده . فوفقاً لبعض المصادر الصحفية عقد مرسي سينتهي في الموسم المقبل ، وإدارة الأبيض تريد تجديده بعدم وضع شرط جزائي في العقد ، مخافة أن يستغله اللاعب لصالحه ويرحل عن الفريق . وتشهد الفترة الحالية مفاوضات بين اللاعب وناديه ، حول الأمر الذي يرفضه باسم . كذلك طلب اللاعب أن يحصل على راتب مناسب ، حال إلغاء الشرط الجزائي البالغ مليون و600 ألف دولار .

وعن آخر صفقات الفريق في الصيف ، فسيتم حسمها خلال ال 48 ساعة القادمة ، وسيكون الأمر محصوراً بين أحمد رفعت لاعب إنبي وأحمد حمودي لاعب بازل السويسري . فقد أكد أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة القلعة البيضاء ، إن النادي يعقد جلست مع علي يحيي وكيل حمودي لحسم موقف اللاعب ، وحصول الزمالك على خدماته بشكل نهائي كشراء وليس إعارة . المجلس لهذا أجل التفاوض مع رفعت إنبي ، لمعرفة من سيتم قيده في قائمة الفريق . الجدير بالذكر إن حمودي ، قضى موسم واحد على سبيل الإعارة مع بازل .

وبالنسبة للمدير الفني الأجنبي الجديد للفريق ، فلم يحسم أمره بعد . ولكن اسم باتريس كاتيرون المدير الفني لفريق وادي دجلة ، بات بعيداً من تولي تدريب الأبيض . ووفقاً لمصادر داخل النادي ، فكارتيرون يتمسك بالحصول على راتب قدره 90 ألف دولار شهرياً ، ورفض تخفيض اللمبلغ ، في الوقت الذي يعد فيه الراتب بالنسبة للأبيض أكبر بكثير من المبلغ الذي حدده الفريق لهذا المنصب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *