الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الأهلي اليوم الجمعة 19/8/2016 : الفريق يستأنف مرانه في التتش وكواليس رحيل يول
بالصور .. الزي الرسمي الجديد للنادي الأهلي في لقاء السوبر أمام الزمالك
النادي الأهلي

أخبار الأهلي اليوم الجمعة 19/8/2016 : الفريق يستأنف مرانه في التتش وكواليس رحيل يول

يستأنف اليوم فريق الأهلي ، في تمام الساعة الخامسة مساءاً بالتتش ، بعد توقف لأيام . حيث كان الجهاز الفني قد منح منذ السبت الماضي ، راحة سلبية للاعبين بعد التعادل مع زيسكو الجمعة الماضية ، على أن تستأنف يوم الثلاثاء التدريبات . لكن الأحمر يومها ألغي مرانه ، على خلفية اقتحام الأولتراس للاستاد والاعتداء على اللاعبين ، لتتوقف التدريبات . وسيقوم عماد متعب قبيل مران اليوم ، بعقد جلسة مع زملائه تخفيفاً عما واجه بعضهم من هجوم وسب من الأولتراس ، والحث على الخروج من الأزمة الأخيرة للفريق .

يذكر إن يوم الجمعة هو أول مران للفريق ، بعد استقالة مارتن يول رسمياً من تدريب الأحمر ، عقب تلقيه تهديدات عدة من الجماهير بسبب نتائج الفريق السلبية الأخيرة . الأهلي سيستعد لخوض مباراته أمام أسيك في كوت ديفوار ، حيث من المقرر بعد التمرن أن تسافر يعثة الفريق يوم الإثنين المقبل ، على أن يكون اللقاء مع الفريق الإيفواري يوم الأربعاء المقبل 24 أغسطس ، والذي سيقوده فنياً خلفا ليول أسامة عرابي المدرب العام للفريق ، ثم بعد اللقاء سيعلن النادي عن المدير الفني الجديد للأحمر .

وقد أعلن النادي رسمياً مشاركته في قرعة مسابقة الدوري المصري الممتاز ، بعدما توصل مجلس إدارة النادي برئاسة محمود طاهر مع عادل عبد الغفار وزير الداخلية ، بتأمين كافة تدريبات ولقاءات ولاعبي الأحمر . حيث أكد عبد الغفار إن تأمين النادي الأهلي من الأولويات ، ولدى الوزارة كافة الاستعدادات لتأمين مبارياته بالقاهرة ، مع وعد ببحث قدرة الفريق على خوض لقاءاته باستاد القاهرة .

وبالنسبة لكواليس رحيل يول عن الفريق ، يتحدث عماد وحيد عضو مجلس الإدارة . حيث كشف إن استقالة الهولندي جاءت ، بعدما تعرض لتهديدات بالقتل من قبل بعض الجماهير والتي تلقاها على حسابه الشخصي بموقع انستجرام . وأضاف إن ما حدث من إرهاب ليول ، كان ممنهاجاً ومخطط له من مغرضين حتى يرحل عن الفريق  .

شاهد كامل تصريحات وحيد عبر هذا الفيديو

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *