الرئيسية / اخبار الرياضة / سام مرسي ينضم للمرة الأولى لمعسكر منتخب مصر
سام مرسي يخرج من قائمة الفراعنة لأمم إفريقيا .. تعرف على السبب
سام مرسي لاعب نادي ويجان والمعار لفريق بارنسلي

سام مرسي ينضم للمرة الأولى لمعسكر منتخب مصر

شهد إعلان هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر ، عن قائمة الفراعنة لمعسكر أغسطس ، ظهور اسم جديد وهو لاعب فريق ويجان الإنجليزي سام مرسي . اللاعب للمرة الأولى سينضم للفراعنة ، في إطار استعدادات المنتخب للتصفيات الإفريقية المؤهلى لكأس العالم 2018 بروسيا .

حيث من المقرر أن يبدأ المعسكر يوم 26 اغسطس ، وستعقد فيه مباراتين وديتين ، الأولى يوم 30 أغسطس أمام منتخب غينيا على أن تكون في مصر . أما الثانية فستتكون أمام منتخب جنوب إفريقيا على أرضه ، يوم 6 سبتمبر . ثم سيخوض منتخب مصر أولى مبارياته في التصفيات ، يوم 3 أكتوبر أمام منتخب الكونغو .

وقد عبر سام عن سعادته بالتواجد مع حوالي 8 لاعبين مصريين محترفين آخرين ضمن القائمة ، وهم رمضان صبحي لاعب ستوك سيتي الإنجليزي ، المحمدي لاعب الإنجليزي هال سيتي ، محمد صلاح لاعب روما الإيطالي ، تريزيجيه لاعب أندرلخت البلجيكي ، كوكا لاعب سبورتنج ، النني لاعب أرسنال الإنجليزي ، عمر جابر لاعب بازل السويسري وعبد الشافي لاعب أهلي جدة السعودي .

وتمنى سام أن يشارك في اللقائين الوديين بالمعسكر ، ليظهر فيهما للجمهور المصري ممن لا يعرفه إمكانياته كلاعب جيد . وأشار إن تلك اللحظة انتظرها كثيراً ، وإنه يعمل حالياً على إنهاء إجراءات حصوله على الجنسية المصرية ، ليتمكن بعدها من المشاركة مع الفراعنة . يذكر إن سام المصري الأصل يحمل الجنسية الإنجليزية ، لذا فانضمامه لن يكون إلا بعد إنهاء الأوراق .

يذكر إن سام مرسي يبلغ من العمر 25 عاماً ، ويلعب في مركز خط الوسط المدافع . وبالنسبة لمسيرته الكروية ، فقد بدأها من فريق ولفرهامبتون الإنجليزي ولعب في صفوف ناشئيه . ثم انتقل عام 2008 للعب في بروت فالي ، ليلعب في الفريق الأول وهو في عمر ال 19 عاماً . ثم ينضم في عام 2013 لنادي شيسترفيلد ، والآن يلعب في فريق ويجان .

وهذه هي كامل أسماء القائمة التي أعلن عنها كوبر مساء أمس ، والتي ضمت حوالي 28 لاعباً

قائمة منتخب مصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *