الرئيسية / اخبار مصر / شهادة محمد حسان عن فض رابعة و لقائة مع المجلس العسكرى و القيادات الاخوانية
محمد حسان
تصريحات محمد حسان

شهادة محمد حسان عن فض رابعة و لقائة مع المجلس العسكرى و القيادات الاخوانية

تصريحات شديدة السخونة من قبل الشيخ الاعلامى المشهور محمد حسان حيث ادلى بشهادتة حول الاحداث التى وقعت فى ميدان رابعة العدوية و اقر بتفاصيل دقيقة حول لقائة مع سيادة المشير عبد الفتاح السيسى و الذى كان رئيس المجلس العسكرى حينذاك .

اجتماعات الشيخ محمد حسان و المشير عبد الفتاح السيسى عبد الفتاح السيسى و القيادات الاخوانية :

و قد اشتمل لقاء الشيخ محمد حسان مع المشير عبد الفتاح السيسى على الاتفاق على تجنب فض اعتصام رابعة الدوية بأستخدام القوة و قد رفضت القيادات الاخوانية الاتفاقات مع المجلس العسكرى إلا ان الذى حدث هو مخالف لذلك .

الشيخ محمد حسان رفض الحديث عن الاجتماعات السرية بين المجلس العسكرى و القيادات الاخوانية :

و قد اكد الشيخ حسان انه تجنب اى حديث عن تلك الاجتماعات السرية التى جمعتة مع المشير عبد الفتاح السيسى و القيادات الاخوانية خلال وقت اقامة اعتصام رابعة العدوية ابان خلع الرئيس محمد مرسى الاخوانى .

لقاء الشيخ محمد حسان فى قناة الرحمة الفضائية و تصريحاتة المثيرة :

و قد وردت تصريحات الشيخ المشهور حسان اثناء لقائة فى قناة الرحمة فى يوم الاربعاء بالامس ؛ و من ضمن التصريحات انه اكد ان شهادتة تلك هى شهادة تاريخية و اوضح ان قيادات الاخوان قد رفضت ايه عروض للتصالح و ان هناك اطراف ارادت ان يعلن عن ما دار بين المجلس العسكرى و القيادات الاخوانية إلا ان محمد حسان رأى انه من الممكن ان يستطيع طرف ثالث ان يصلح بين الاطراف المتخالفة .

 

و اقسم الشيخ الجليل حسان ان ما جاء على لسانة هو الحق بعينة و ان ما تعرض له من اسائة من السادة العلماء لن يجعلة يسلك ذات النهج و لن يخالف دينة او اخلاقة .

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *