الرئيسية / اخبار مصر / وزاره الاسكان والمرافق العمرانية تحذر من التعدى على المدينة المليونية
وزاره الاسكان والمرافق العمرانية
تحذير من وزاره الاسكان والمرافق العمرانية

وزاره الاسكان والمرافق العمرانية تحذر من التعدى على المدينة المليونية

تحذير شديد اللهجة وجهتة وزاره الاسكان والمرافق العمرانية للمواطنين المصريين من محاولة ان يتعدوا على ايه من الاراضى التابعة لوزاره الاسكان والمرافق العمرانية و التى خصصت من اجل بناء و إنشاء المدينة المليونية و التى تقع فى منطقة شرق بورسعيد و التى كان قد صدر بشأنها قرار جمهورى يحمل الرقم 222 من العام 2010 م .

وزاره الاسكان تحذر المواطنين من وقعهم تحت طائلة القانون :

و قد اضافت وزاره الاسكان والمرافق العمرانية ان هذا التحذير هو من قبل الحفاظ على مصالح السادة المواطنين المصريين و ذلك لحمايتهم من التعرض للمسألة القانونية و سيكونوا تحت طائلة القانون ، نتيجة لاقامتهم اشغالات على اراضى تابعة لدولة جمهورية مصر العربية و لا يحق لاحد اقامة ايه اشغالات عليها بدون اخذ ترخيص .

وزاره الاسكان تطالب اصحاب الاشغالات بتقديم مستندات الملكية :

و قد وجه وزير الاسكان سيادة الدكتور مصطفى مدبولى انه من الواجب قانونيا على كل من المواطنين و الشركات و كافة الجمعيات و اى جهات او هيئات اخرى كانت قد اقامت ايه اشغالات على الاراضى الخاصة بمشروع المدينة المليونية الواقعة بشرق بور سعيد وجب على اصحاب تلك الاشغالات تقديم المستندات التى تثبت ملكيتهم للارض الى جهاز المدينة و ذلك فى خلال اسبوعين من اعلان وزاره الاسكان والمرافق العمرانية .

هيئة المجتمعات العمرانية هى المسئول عن المدينة المليونية :

و قدصرح مشرف قطاع الشئون التجارية و العقارية التابعة لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة المهندس طارق السباعى ، ان الهيئة تعتبر الجهة المسئولة الوحيدة التى لها ولاية على تلك الاراضى و لا يجوز اقامة ايه تعاملات على تلك الاراضى دون الرجوع الى هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة .

و قد حذر المهندس طارق السباعى من ايه تعاملات تتم مع الافراد او الجهات خلاف هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة و ان ايه تعاملات تتم خارج الجهاز تتعتبر مخالفة للقانون و يعتبر اتفاق باطل .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *