الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار برشلونة اليوم الجمعة 19/8/2016 : الفريق يختتم استعدادته لريال بيتيس وآخر أخبار اللاعبين وبديل برافو
أخبار برشلونة
فريق برشلونة

أخبار برشلونة اليوم الجمعة 19/8/2016 : الفريق يختتم استعدادته لريال بيتيس وآخر أخبار اللاعبين وبديل برافو

 

يختتم اليوم فريق برشلونة حصصه التدريبية ، استعداداً لأولى مباريات الفريق بالدوري الإسباني لموسم 2016/2017 ، أمام فريق ريال بيتيس يوم غد السبت . وكان الفريق قد شهد مراناً قوياً للاعبيه يوم أمس ، والذي أقيم لفترتين صباحية ومسائية ، بعد الفوز أول أمس على فريق إشبيلية بالكامب نو ، وتحقيق بطولة كأس السوبر الإسباني . وقد أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم عن حكام مباراة السبت ، وهو مايينكو هو .

يذكر إن نجم الفريق ليونيل ميسي ، كان قد استطاع في مباراة السوبر تحقيق إنجازات جديدة تاريخية جديدة فلقب السوبر ليوم الأربعاء ، يعد رقم 12 في تاريخ حصول البارسا على الكأس . كما إن البرغوث في تلك المباراة ، تمكن من تسجيل هدفه رقم 100 مع برشلونة . واستطاع أيضاً أن يكون هداف البطولة ، بحوالي 12 هدفاً .

كذلك أصبح هو ثاني أكثر اللاعبين تهديفاً في فريق إشبيلية بحوالي 26 هدفاً ، طوال مبارياته الرسمية أمام الأندلسي . ليس هذا فحسب ، بل يواصل البرغوث تألقه ، ويكون أكثر اللاعبين مشاركة في كأس السوبر الإسباني ، بحوالي 15 مباراة . ويختتم اللاعب إنجازاته في هذا اليوم ، بتحقيقه البطولة رقم 29 مع الكاتلوني ، وهو نفس عمر اللاعب .

وتتواصل غيابات الفريق ، والتي سيعاني منها في مباراته يوم السبت . فبعد تأكد غياب إنييستا وماثيو للإصابة التي لحقت بالثنائي في ذهاب كأس السوبر الإسباني ، فقد حملت مباراة الإياب خبراً غير سار لجماهير الكاتلوني . حيث أعلن النادي رسمياً غياب خافيير ماسكيرانو ، عن أولى مواجهات الليجا . ماسكيرانو طلب في آخر 10 دقائق من مباراة الإياب ، وأكمل الفريق لقائه ب 10 لاعبين فقط ، بعد أن استنفذ إنريكي تغييراته الثلاثة .

يذكر إن غياب اللاعب سيجعل المدير الفني مضطراً ، للدفع بصامويل أومتيتي الصفقة الجديدة لبرشلونة في لقاء ريال بيتيس خاصة مع غياب ماثيو ، ليكون الفرنسي مجاوراً للمخضرم بيكيه . المستبعدون أيضاً من المباراة سينصم لهم شتيجن بسبب الإصابة ، وكذلك الصفقة الجديدة أندريه جوميز بسبب تراكم إنذاراته الصفراء مع ناديه السابق فالنسيا .

وبالنسبة لآخر مستجدات بديل حارس الفريق كلاوديد برافو ، والذي اقترب من الانضمام لفريق مانشيستر سيتي الإنجليزي ، فإن الصحيفة الإسبانية ” موندو ديبورتيفو ” نشرت اسم بديل ضمن اهتمامات البارسا . الاسم هو للهولندي جاسبر كيليسن حارس فريق أياكس الاسكتلندي ، بل أشارت إلى إن المفاوضات بين برشلونة وأياكس وصلت لمراحل متقدمة . فالصفقة ستكون ما بين 10 إلى 12 مليون يورو ، وأكدت الصحيفة إن أي خطوة رسمية لإتمام التعاقد مع كيليسن ، لن تحدث غلا في حالة انتقال برافو رسميا للإنجليزي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *