الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم الجمعة 19/8/2016 : الفريق يواصل استعداداته لسوسيداد وآخر أخبار الدون وبنزيما وكوفاسيتش
أخبار ريال مدريد
ريال مدريد

أخبار ريال مدريد اليوم الجمعة 19/8/2016 : الفريق يواصل استعداداته لسوسيداد وآخر أخبار الدون وبنزيما وكوفاسيتش

تتواصل اليوم تدريبات فريق ريال مدريد ، استعداداً لأولى مبارياته بالدوري الإسباني أمام فريق ريال سوسيداد الأحد المقبل . وقد بدأ اللاعبون في خوض مرانهم اليومي ، عقب الفوز بكأس سانتياجو برنابيو مساء الثلاثاء . ويستمر منذ الأمس نجم الملكي كريستيانو رونالدو ، في التعافي من إصابة الركبة للحاق سريعاً بفريقه ، علماً بأنه من المرجح أن يشارك الللاعب في ثاني مباراة للملكي بالدوري ، أمام فريق سيلتا فيجو يوم 28 أغسطس .

حيث يواصل الدون تدريباته بشكل منفرد ، ونفس الأمر بالنسبة للاعبين بيبي وفابيو كوينتر واللذان لم يتمكنا أمس من التدرب مع باقي زملائهم بشكل جماعي . أما بالنسبة للحارس كليور نافاس ، فلايزال يتعافى من الإصابة . بينما كريم بنزيما فيواصل التأهيل ، بعد إصابته الأخيرة في كأس السوبر الأوروبي أمام إشبيلية ، والذي سيغيب هو الآخر عن لقاء الأحد ، فلايزال حتى الآن موعد عودته للمشاركة مع الفريق غير محدد ، لتكون مواجهة الريال لسوسيداد وهو يعاني من غيابات مؤثرة في هجومه .

وعلى الجانب الآخر ، يتحدث أسير إياراميندي لاعب ريال سوسيداد ، عن مواجهته للريال الأحد المقبل ، بملعب أنويتا بمدينة سان سيبستيان . فقد أكد إياراميندي إن لديه دوافع جمة للفوز على الملكي ، مشيراً إنه يسعى مع زملائه بالفريق لتحقيق أول انتصار لهم بالليجا الإسبانية ، فالفوز على نادي مثل الريال هو بمثابة دفعة قوية لأي فريق .

وبالنسبة لمصير اللاعب كوفاسيتش ، فقد نفت الصحيفة المدريدية ” ماركا ” ، كافة الأنباء الإيطالية التي أكدت اقترابه من الانتقال لميلان . وأوضحت الصحيفة إن كلا من بيريز رئيس النادي وزيدان المدير الفني للفريق ، لن يفرطا في كوفاسيتش ومقتنعان بحاجتهم له في خط وسط الفريق . وأشارت إن صاحب ال 22 عاماً ، سيستمر مع الريال وهو القرار النهائي الذي اتخذه النادي ، مثلما الحال بالنسبة لزميله ناتشو .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *