الرئيسية / اخبار الرياضة / نتيجة مباراة الرائد والوحدة اليوم 18/8/2016 في الدوري السعودي والمولد يقود الرائد للفوز
نتيجة مباراة الرائد والوحدة اليوم 18/8/2016 في الدوري السعودي
الرائد والوحدة

نتيجة مباراة الرائد والوحدة اليوم 18/8/2016 في الدوري السعودي والمولد يقود الرائد للفوز

تمكن فريق الرائد من تحقيق الفوز على حساب الوحدة ، بنتيجة 3-1 في المباراة التي شهدها ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية . ويخطف الرائد 3 نقاط هامة اليوم ، في ثاني جولات الدوري السعودي ” دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين ” ، ويعوض بها خسارته في أول مباراة أمام الاتحاد السعودي . بينما الوحدة يظل لديه 3 نقاط فقط ، والذي حصل عليها في مباراته السابقة أمام فريق التعاون الأسبوع الماضي .

سير اللقاء :

الرائد هو من كان متولي زمام المباراة ، ومنذ البداية شكل هجوماً قوياً على الوحدة ، وتمكن في شوط اللقاء الأول في الدقيقة 5 من إحراز أول أهدافه عن طريق اللاعب إسماعيل بانقورا . وحاول الوحدة تعديل النتيجة ، لكنه فشل أمام أصحاب الأرض طوال الشوط الذي انتهى بتقدم الرائد بهدف وحيد .

أما في الشوط الثاني تواصلت سيطرة الرائد ، واستطاع في الدقيقة 53 استغلال خطأ حارس فرسان مكة الوحدة اللاعب عبد الله السيديري وتمكن اللاعب سعيد المولد من تسجيل ثاني أهداف رائد التحدي . ثم أتبع الرائد تقدمه بهدف ثالث في الدقيقة 59 ، بتسديدة قوية من سعيد المولد أيضاً ، ليكون ذلك هدفه الثاني في المباراة . لكن الدقيقة 73 شهدت الهدف الوحيد الذي تمكن الوحدة من تسجيله ، عن طريق لاعبه المحترف ليما .

ورغم محاولات الرائد الجمة للتسجيل ، لكنه لم يستطع زيادة أهدافه ، لتنتهي المباراة لصالحه بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف . ولعل أبرز اللاعبين في المباراة هو سعيد المولد ، والذي تمكن من قيادة فريقه للفوز في المباراة بالإضافة لأداءه الرائع فيها .

يذكر إن المولد كان محترفاً بالبرتغال بنادي فارنزي خلال الموسمين الماضيين ، ليشهد هذا الموسم عودة اللاعب للدوري السعودي للمحترفين مرة أخرى ، وتكون مباراة اليوم هي الأولى الرسمية له مع الرائد . الرائد كان قد تعاقد مع اللاعب في مقابل 70 ألف ريال سعودي ، لمدة عام قابلة للتجديد .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *