الرئيسية / اخبار الرياضة / مارتن يول رسمياً يستقيل من تدريب الأهلي وعرابي يقود الفريق أمام أسيك
رسمياً مارتن يول يستقيل والنادي يكلف عرابي بقيادة الفريق في لقاء أسيك
استقالة المدير الفني للأهلي مارتن يول

مارتن يول رسمياً يستقيل من تدريب الأهلي وعرابي يقود الفريق أمام أسيك

رسمياً أعلن النادي الأهلي استقالة مارتن يول المدير الفني للفريق ، واعتذاره عن مواصلة العمل . وأوضح النادي من خلال موقعه الرسمي ، إن يول وجد من الصعب الاستمرار في قيادة الأحمر فنياً ، في ظل الظروف التي واجهت النادي الفترة الأخيرة . أيضاً بسبب ما شهده الفريق من الأحداث الأخيرة ، بعد اقتحام الجماهير لمعلب التتش خلال مران اللاعبين . وقد قبل مجلس إدارة الأحمر الاستقالة ، وتم التراضي بين الطرفين على فسخ التعاقد بينهما بشكل ودي .

وقد أكد محمود طاهر رئيس مجلس إدارة النادي ، إن أسامة عرابي المدرب العام للفريق هو من سيقود فنياً الفريق ، في لقاءه المقبل أمام أسيك أبيدجان الإيفواري يوم 24 أغسطس ، في كوت ديفوار . يذكر إن هذا اللقاء هو آخر مباراة للأهلي في دوري المجموعات ، ببطولة دوري أبطال إفريقيا ، ونتيجته غير مؤثرة لخروج الأحمر رسمياً من المنافسة على التأهل بعد التعادل الأخير مع زيسكو الزامبي في استاد الجيش بالسويس الجمعة الماضية .

وعن المرشحين لتولى المنصب خلفاً ليول ، أوضح طاهر إنه حتى الآن لا توجد أسماء محددة ، مشيراً إن هناك وقت كافي لاختيار الأفضل للفريق في المرحلة المقبلة . وواصل حديثه بأن هناك عدة قرارات هامة تخص الجهاز الفني والإداري ، ستتخذ عقب لقاء الأهلي مع أسيك .

ورغم إن نتيجة مباراة الأربعاء المقبل أمام تعتبر تحصيل حاصل ، لكن الأحمر لا يريد تحقيق نتيجة سلبية فيها ، حتى لا يكون هو متذيل جدول ترتيب مجموعته الإفريقية ، والتي تضم أيضاً الوداد المغربي وزيسكو الزامبي . وقد كلف طاهر المدير التنفيذي للنادي شيرين شمس ، برئاسة بعثة الفريق المتوجهة إلى كوت ديفوار يوم الإثنين المقبل استعداداً لخوض لقاء الأربعاء .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *