الرئيسية / اخبار مصر / سعر تذكرة المترو الجديدة 2016 والحد الأدنى لسعر التذكرة 1.5 ماعدا الطلبة وكبار السن
سعر التذكرة
تذكرة المترو

سعر تذكرة المترو الجديدة 2016 والحد الأدنى لسعر التذكرة 1.5 ماعدا الطلبة وكبار السن

صرح المتحدث باسم مجلس الوزراء حسام قاويش بان الحد الأدنى لتذكرة المترو الجدي سوف يكون 1.5 وأكد بانه حتي الآن لم يتم الاتفاق حتي الآن علي تطبيق سعر التذكرة الجديدة لمترو الأنفاق ، وأضاف حسام جاويش بأنه يوجد شريحة من الأشخاص لن يتم تطبيق زيادة الأسعار عليهم وهم الطلبة ولكبار السن .

سعر تذكرة المترو الجديدة 2016

سعر تذكرة المترو الجديدة 2016 وقد أوضح حسام قاويش بأنه يوجد اقتراحان يريد بأن يكون السعر للتذكرة متوقف لعدد من المحطات والتي يمر من خلالها الراكب ، والاقتراح الآخر هو أن بفضل التوحيد لسعر التذكرة .

وأن سعر تذكرة المترو الجديدة 2016 و أشار بان الحكومة حرصت علي ضخ مزيد من الاستثمارات بقطاع النقل وبالخصوص بمترو الأنفاق ، و أشار رئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل ، من خلال المؤتمر الصحفي و الذي عقدة اليوم في مقر مجلس الوزراء عن النية من وراء ربع تذكرة مترو الأنفاق و أشار بانه لا يمكن بان الحكومة تظل بتقديم خدمة المترو بنفس السعر .

سعر تذكرة المترو الجديدة 2016 وحسب مصدر في وزارة النقل بانه تم التخصيص لثلاثة شرائح للمواطن ، علي أن تكون الشريحة الأولي هي الأفل من 15 محطة ، و يكون سعر التذكرة بها 1.5 ، ثم من 15 محطة وحتي 25 محطة يكون جنيه ولأكثر من 25 محطة فيكون جنيه ونصف .

و اكد المصدر بأن الحكومة قد تعاقدت علي 900 ماكينة خاصة لتذاكر المترو الجديدة ولكي يتم تحديد سعر التذكرة و أيضاً عدد المحطات التي ينتقل بها المواطن والجدير بالذكر ، بأنه سوف يتم نزول القطارات بالخط الأولي ثم الثانية وتكون مكيفة في الفترة القادمة ، و سوف يتم الأعفاء لطلبة  ولكبار السن من تطبيق الأسعار الجديدة في الخطة الموضوعة في زيادة أسعار تذكرة المترو.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *