الرئيسية / اخبار التعليم / موعد بداية الدراسة 2017 في الجامعات والمدارس في مصر في جميع المحافظات
العام الدراسي الجديد
بداية الدراسة

موعد بداية الدراسة 2017 في الجامعات والمدارس في مصر في جميع المحافظات

وزارة التربية والتعليم أعلنت بأن موعد بداية الدراسة 2017 سوف يكون يوم السبت الموافق 24 – 9 -2016 بالمدارس أي انه سوف يكون بعد الانتهاء من اجازة عيد الأضحى ، و قد أكدت الوزارة بأنه سوف يتم الانتهاء لتوزيع الكبت المدرسية بمختلف المديريات وانه سوف يكون ذلك قبل بداية الدراسة بفترة كافية .

موعد بداية الدراسة 2017

موعد بداية الدراسة 2017 و قد أشارت وزارة التربية والتعليم بالدعم الكامل لطلاب في بداية العام الدراسي الجديد من خلال الأنشطة والرياضة و الجدير بالذكر بان مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم ، قد صرح بانه قد تم الانتهاء من التصحيح لحوالي 50 % من كراسات الإجابة الخاصة بطلبة الثانوية العامة الدور الثاني .

و من الامتحانات التي قد انتهت من التصحيح هي اللغة العربية واللغة الانجليزية والعديد من المواد الأخر التي قاموا بأداء الامتحانات الخاصة بها ، وبالرغم من فإن أولياء الأمور ، تنشغل علي الطلبة وذلك تنشغل بالاستعداد والتحضيرات بالعام الدراسي الجديد ، سواء شراء الكتب أو الملابس أو ما يلزم الاحتياجات الخاصة بالطلبة والتي يحتجاها بالمدارس .

و عن موعد بداية الدراسة 2017 ونظراً لتأخير فترة الامتحان المختصة بطلبة الثانوية العامة لهذا العام أو بمعني آخر التسريبات التي حدثت هي التي سببت مشكلة مما اضر إلي أن الوزارة تقرر إعادة الامتحانات في بعض المواد التي تم السريب بها مما أدي ذلك إلي تأخير موعد بداية العام الدراسي القادم وذلك مقارنة بالمواعيد التي بدأت الدراسة بها في السنوات السابقة .

وان موعد بداية الدراسة 2017 وقد حددت وزارة التربية والتعليم موعد الدراسة للعام القادم ، و الذي يبدأ بعد الانتهاء من عيد الأضحى المبارك في جمهورية مصر العربية والذي سوف ينتهي قبل بداية الدراسة بأيام قليلة وبعدها تبدأ الدراسة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *