الرئيسية / اخبار الرياضة / موعد مباراة الرائد والوحدة اليوم 18/8/2016 في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
نتيجة مباراة الرائد والوحدة اليوم 18/8/2016 في الدوري السعودي
الرائد والوحدة

موعد مباراة الرائد والوحدة اليوم 18/8/2016 في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

اليوم ستنطلق الجولة الثانية من مسابقة الدوري السعودي ” دوري عبد اللطيف جميل ” ، بمباراة واحدة بين فريقي الرائد والوحدة . على أن تستمر لقاءات باقي الأسبوع ، في الغد بمباراتين ، ثم تختتم الجولة بعد غد السبت بحوالي 4 مباريات . مباراة اليوم سيستضيفها ملعب المدينة الرياضية الملك عبد الله ، وسيكون حكماً للمباراة ماجد الشمراني ، أما مساعديه فهما عبد الله معافا وماجد الناصر ، بينما صالح الهذلول حكماً رابعاً لها .

موقف الفريقين في اللقاء :

يدخل الرائد المباراة بهزيمة في أولى جولات دوري جميل حيث مني الأسبوع الماضي بالخسارة من فريق الاتحاد السعودي بنتيجة 1- 4. ويسعى لتحقيق نتيجة إيجابية أمام فريق الوحدة ، هذا الأسبوع ، علماً بأنه يقبع حالياً في المركز الحادي عشر من جدول ترتيب الدوري ، بدون رصيد من النقاط .

بينما فريق الوحدة يدخل بمعونيات مرتفعة خلافاً للرائد ، بعدما حقق الأسبوع الماضي نتيجة جيدة وغير متوقعة بالفوز على فريق التعاون بنتيجة 3 – 2 ، في أكثر مباريات الدوري إثارة ومتعة الأسبوع الماضي . لذا سيسعى الفريق اليوم لمواصلة ثاني انتصاراته على التوالي ، من بوابة الرائد . يذكر إن الفريق حالياً يحتل المركز السادس برصيد 3 نقاط ، في جدول تدرتيب دوري جميل .

أما بالنسبة لسجل لقاءات الفريقين في دوري المحترفين السعودي ، فكلاهما تقابل في 10 لقاءات ، تمكن فريق الرائد من تحقيق الفوز في 5 منها ، بينما الوحدة انتصر في 3 مباريات ، ومباراتين فقط بينهما انتهت بالتعادل .

موعد اللقاء :

ستذاع المباراة وفقاً لتوقيت المملكة العربية السعودية في تمام الساعة التاسعة إلا الربع مساءاً ، على أن تكون بتوقيت القاهرة في تمام الساعة الثامنة إلا الربع مساءاً .

القنوات الناقلة :

ستبث MBC Pro Sports اللقاء .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *