الرئيسية / اخبار الاقتصاد / سعر الدولار الامريكي مقابل الجنيه المصري في السوق السوداء اليوم الخميس 18 أغسطس 2016
الدولار الامريكي
السوق السوداء

سعر الدولار الامريكي مقابل الجنيه المصري في السوق السوداء اليوم الخميس 18 أغسطس 2016

حيث ان العملة الأمريكية في تلك الفترة قد شهدت حالة من عدم الإستقرار في الفترة الماضية وانه من المتوقع ان يرتفع سعر الدولار الامريكي خلال الأسابيع القادمة ، واليوم نعرض حالة العملة الأمريكية أما العملة المصرية ” الجنيه ” في السوق السوداء .

سعر الدولار الامريكي

حيث ان الدولار شهد حالة من الإرتفاع المفاجيء في الأيام الماضية مما ادي الي دهشة التجار وسط تحركات من الحكومة بالسيطرة علي السوق حتي يتم السيطرة علي سوق العملة .

  • سعر الدولار الامريكي في السوق السوداء

حيث سجل سعر العملة الامريكية ” الدولار ” اليوم ليصل سعر الشراء الي 12.25 بينما بلغ سعر البيع للدولار 12.30 ، وذلك في العديد من المحافظات في الجمهورية ، ومن جهة أخري فقد بلغ سعر البيع والشراء في المحافظات الأخري الي سعر البيع 12.45 ، جنيهاً وسعر الشراء الي 12.30 جنيهاً .

  • سعر الدولار الامريكي في البنوك

وعن سعر العملة الأمريكية الدولار في البنوك فكانت تشهد حالة من الثبات وقد بلغ سعر البيع للدولار 8.88 جنيهاً ، ووبلغ سعر الشراء بلغ 8.85 جنيهاُ وتلك الأسعار ثابتة في البنك قرابة اليومان .

  • إستغراب الإقتصاديون

و أن حركة السوق والاستعلا من قبل التجار يثير حالة من الإستغراب لدي بعض الإقتصاديون في السوق السوداء وهي بالرغم من حالة الإرتفاع الشديدة في سعر الدولار ، الا ان شراء الدولار بكميات كبيرة من السوق وذلك ليتم إحتكارها لفترة وحين يرتفع سعر الدولار بشكل كبير يتم بيعها .

و عن سعر الدولار الامريكي فقد أشار بعض التجار في السوق السوداء بأن الدولار سوف يشهد حالة من الإرتفاع الشديد ، في الأيام القادمة وانه يرجع ذلك السبب الي الإرتفاع في سعر المعدن الأصفر حيث أنهما يمثلا علاقة متكاملة في السوق المصري .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *