الرئيسية / اخبار مصر / اخبار الطقس اليوم الخميس 18/8/2016 فى مصر وجو حار رطب على معظم الانحاء
الارصاد الجوية
هيئة الارصاد الجوية

اخبار الطقس اليوم الخميس 18/8/2016 فى مصر وجو حار رطب على معظم الانحاء

نقدم لكم اخر اخبار الطقس اليوم الخميس الموافق 18/8/2016 التى جاءت من قبل هيئة الأرصاد الجوية المصرية والتى تعد من أهم الأخبار التى تحظى على نسبة متابعة كبيرة .

وحول طقس اليوم الخميس فى مصر فقد جاءت التفاصيل فى الآتى :

توقعات خبراء الارصاد عن طقس اليوم الخميس :

أعلن خبراء خبراء هيئة الأرصاد الجوية عن توقعاتهم بشأن طقس اليوم الخميس الموافق 18/8/2016 فى مصر , حيث  يسود طقس حار رطب على معظم الأنحاء , معتدلاً على السواحل الشمالية نهاراً لطيف ليلاً.

وأضاف الخبراء أنه من المتوقع أن تقل الرية صباحاً فى الشبورة المائية على السواحل الشمالية والقاهرة وكافة مدن القناة , مشيرين إلى ان الرياح أغلبها شمالية غربية .

مما سوف يكون له أثراً على خليج السويس ويؤدى إلى إضطراب حركة الملاحة البحرية , وحول حالة البحر المتوسط فإن الرياح تأتى خفيفة إلى معتدلة , بالإضافة إلى ارتفاع الموج فيه ما بين متر إلى متر ونصف والرياح السطحية شمالية غربية .

كما أن حالة البحر الأحمر معتدلة  إلى حد ما , حيث أن ارتفاع الموج فيه ما بين متر ونصف إلى مترين والرياح السطحية شمالية غربية.

وأكد الخبراء على ان الأجواء فى مصر خلال الأيام الراهنة تشهد حالة من الارتفاع والانخفاض إلى حد كبير , كما أن الأجواء تشهد رطوبة بالغة مما يجعل المواطنيين لا يشعورن بتحسن فى حالة الطقس .

وحول درجات الحرارة المتوقعة اليوم الخميس الموافق 18/8/2016 فى القاهرة فتوقع الخبراء أن العظمى 36 والصغرى 26 , بينما فى الإسكندرية فتبلغ الصغرى 26 والعظمى 32 , وفى محافظة مرسى مطروح فتبلغ الصغرى 22 والعظمى 31 .

أما فى محافظة بورسعيد فتبلغ الصغرى 25  والعظمى 32 , بينما فى دمياط فتبلغ درجة الحرارة الصغرى 25 والعظمى 31 .

وحول توقعات الخبراء عن الأيام القادمة , فمن المتوقع أن تقل نسبة الرطوبة فى الأجواء خلال الأيام المقبلة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *