الرئيسية / اخبار العالم / اخبار اليمن اليوم الخميس 18/8/2016 : مقاتلات التحالف العربى تقوم بقصف مواقع للحوثيين بمديرية نهم
القوات اليمنية تصد هجمات الحوثيين
اهم تفاصيل اليمن اليوم

اخبار اليمن اليوم الخميس 18/8/2016 : مقاتلات التحالف العربى تقوم بقصف مواقع للحوثيين بمديرية نهم

نرصد اخر اخبار اليمن اليوم الخميس الموافق 18/8/2016 حيث قامت طائرات التحالف العربى , الذى تقوده المملكة العربية السعودية , بقصف عدد من مواقع الحوثيين بمديرية نهم .

وجاءت تفاصيل الاخبار فقد إستملت على التالى :

مقاتلات التحالف العربى تقوم بقصف مواقع للحوثيين بمديرية نهم

ذكر المركز الإعلامى للقوات المسلحة اليمنية , اليوم الخميس ,  أن مدفعية الجيش والمقاومة وطائرات دول التحالف العربى قد قامت بقصف مواقع وتجمعات ميليشيات الحوثيين وصالح فى مديرية نهم بالعاصمة .

وأضاف المركز أن طائرات دول التحالف قد منصة لاطلاق الصواريخ بين مديريتى أرحب وهمدان بمحافظة صنعاء ودمرتها بالكامل , بالإضافة إلى إستهداف مواقع فى مناطق بمديرية نهم , حيث تشهد يومياً إشتباكات عنيفة بين الجانبين .

وحول ما تشهده محافظة حجة شمال غرب اليمن الحدودية مع السعودية , فقد أعلن المركز الإعلامى للمنطقة الخامسة العسكرية أن الطائرات إستهدفت معسكرا للتدريب تابع للمليشيات فى منطقة الخوجة ودمرت مخزن للأسلحة والذخيرة .

يذكر أن طائرات الأباتشى , قامت أمس الأول بعمليات تمشيط واسعة النطاق لمواقع المليشيات بين مديريتى حرض وميدى , وتمكنت من قصف مواقعهم فى مديرية عبس .

أما محافظة الجوف ,فقد شهدت إستهداف الطائرات لتعزيزات الميليشيات العسكرية التى كانت فى طريقها إلى مديرية الغيل لدعم عناصرهم .

وكان المتحدث الرسمى بإسم قوات الجيش اليمنى قد أكد على أن دول التحالف العربى سوف تواصل تقديمها للدعم والمساعدات فى محافظة تعز .

و حول العمليات العسكرية التى تتم فى تعز , فقد تفقد العميد صادق سرحان , رئيس المجلس العسكرى , الخطوط الأمامية فى الجبهة الشرقية للمدينة ومحور ثعبات الذى يقع فى نطاق عمليات اللواء 22 .

كما اطلع على سير المعارك بعد الانتصارات التى حققتها قوات الجيش فى الجبهة الشرقية حتى يتم القضاء نهائياً على الميليشيات الحوثية التى تسعى إلى تدمير البلاد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *