الرئيسية / اخبار التقنية / فاتورة التليفون الارضى من موقع المصرية للاتصالات الرسمى مجانا
طريقة الاستعلام عن الفاتورة
فاتورة التليفون الارضي

فاتورة التليفون الارضى من موقع المصرية للاتصالات الرسمى مجانا

تعد فاتورة التليفون الارضى من أهم الأمور التى يبحق عنها عملا شركة المصرية للإتصالات , وذلك لأنها تأتى عادة بتكلفة باهظة عليهم خارج توقعاتهم ,

لذلك يحرص العملاء طلية الشهر على الذهاب المتكرر لأحد مقرارت الشركة من أجل الإستعلام عن قيمة الفاتورة للحد من إستهلاكهم لحين موعد إستحقاقها .

وأسفر كثرة ذهاب العملاء عن وجود تكدس شديد داخل مقررات الشركة , الأمر  الذى أدى إلى إرهاق العملاء والعاملين بالشركة , لذلك حرصت الشركة على أن توفر حلاً جذرياً لعملائها .

وقامت شركة المصرية للإتصالات بإطلاق موقع إلكترونى رسمى لها يضم كافة الخدمات التى يبحث عنها العملاء بمقرات الشركة , بالإضافة غلى المعلومات الخاصة بالشركة .

ومن بينها هذه الخدمات إمكانية الإستعلام عن فاتورة التليفون الارضى من شركة المصرية للإتصالات دون الحاجة إلى الذهاب إلى إحدى مقرات الشركة والوقوف طويلاً داخل الطوابير المملة التى تسفر عن ضياع الوقت والمجهود .

هذا بالإضافة إلى سداد الفاتورة إلكترونياً من خلال إستخدام خدمة السداد الإلكترونى التى يوفرها الموقع من خلال كارت الفيزا الخاص به دون الإضطرار إلى أخذ يوم عطلة من العمل لإنجاز المهمة .

فالآن يمكن الدخول على موقع المصرية للإتصالات من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بك فى مقر عملك أو منزلك , فقط من خلال الإتصال بشبكة الإنترنت فقط .

طريقة الإستعلام عن فاتورة التليفون الارضى من الموقع :

يقوم العميل بالدخول على الموقع الرسمى لشركة المصرية للإتصالات من خلال النقر على الرابط التالى من هنــــــــــــا , ثم يتم إدخال رقم التليفون المرراد الإستعلام عنه فى الخانة المخصصة له .

بالإضافة إلى إدخال كود المحافظة التابع لها الرقم فى خاناتها , ثم يتم النقر على أيقونة إعرض الفواتير حيث تم إظهار القيمة الإجمالية للفاتورة بكل سهولة , ويمكن عرضها تفصيلا إذا رغب العميل فى ذلك .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *