الرئيسية / اخبار مصر / اخبار مصر من اليوم السابع الخميس 18/8/2016 : رئيس الوزراء يعقد إجتماعاً مع رؤساء تحرير الصحف المصرية لبحث سبل التطور المجتمعى
مستجدات الساحة المصرية
اخبار مصر من اليوم السابع

اخبار مصر من اليوم السابع الخميس 18/8/2016 : رئيس الوزراء يعقد إجتماعاً مع رؤساء تحرير الصحف المصرية لبحث سبل التطور المجتمعى

نتابع معكم اخر اخبار مصر من اليوم السابع الخميس الموافق 18/8/2016 والتى جاءت بالإعلان عن قيام رئيس الوزراء بعقد إجتماعاً مع رؤساء تحرير بعض الصحف القومية لبحث سبل تطوير الحوار المجتمعى .

وحول التفاصيل فقد تمثلت فى الآتى :

رئيس الوزراء يعقد إجتماعاً مع رؤساء تحرير الصحف المصرية لبحث سبل التطور المجتمعى

من المقرر اليوم الخميس أن يعقد المهندس شريف إسماعيل , رئيس مجلس الوزراء , لقاءاً مع عدد من رؤساء تحرير الصحف , وذلك من أجل مناقشة عدد من القضايا والموضوعات الهامة .

هذا بالإضافة إلى شرح جهود الحكومة فى مواجهة أزمة ارتفاع الأسعار والقوانين التى تعمل عليها لتقديمها للبرلمان , وذلك فى إطار اللقاءات التى يعقدها رئيس الوزراء مع أعضاء مجلس النواب ورؤساء تحرير الصحف، والتى بدأها الثلاثاء الماضى .

نائب برلمانى يعلن عن تقديم الحكومة كشف حساب الشهر المقبل

أعلن النائب البرلمانى محمد بدراوى , وكيل لجنة الصناعة بمجلس النواب , أن المؤشرات الاقتصادية داخل مصر حتى الآن صعبة للغاية , متمنيا أن تنجح الحكومة فى تنفيذ برنامج الاصلاح الاقتصادى قبل بدء الإستجواب وطلبات الإحاطة .

مشيرا إلى أن البرلمان يمارس دوره الرقابى من خلال تقديمه للاستجوابات وطلبات الإحاطة واستدعاء الوزراء لشرح الوضع الاقتصادى.

وأكد بدراوى على أن الحكومة سوف تقوم بعرض نتائج برنامجها الاقتصادى وما تم تحقيقه خلال الشهر المقبل , مشيرا إلى أنه تم الاتفاق مع الحكومة على تقديم كشف حساب لنتائج برنامجها كل ستة أشهر.

وتابع: النائب أن الحكومة قد قامت بتقديم برنامجها فى شهر مارس الماضى وخلال أسبوعين سوف يحل شهر سبتمبر , مما يعنى مضى ستة أشهر على منح الحكومة الثقة .

يذكر أن هناك اتفاقا بين الحكومة والبرلمان على عرض نتائجها الآخيرة وتوضيح ما توصلت إليه على المجلس والمواطنيين كل ستة أشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *