الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الزمالك اليوم الخميس 18/8/2016 : معسكر في الإمارات نهاية الشهر واقتراب مهاجم أسيك من الانضمام للأبيض
أخبار الزمالك اليوم
نادي الزمالك

أخبار الزمالك اليوم الخميس 18/8/2016 : معسكر في الإمارات نهاية الشهر واقتراب مهاجم أسيك من الانضمام للأبيض

قام نادي الزمالك بتوقيع العقود الخاصة ، بلإقامة معسكر للفريق في مدينة دبي بالإمارت . المعسكر سيبدأ من 25 أغسطس على أن ينتهي في 5 سبتمبر ، وسيكون بمثابة إعداد جيد للأبيض قبيل بدء الموسم الجديد للدوري المصري . وسيشمل المعسكر لقائين وديين يومي 1 و 4 سبتمبر ، على أن يقوم الفريق بالتدريب أولاً لمدة 6 أيام ، وعقب الودية الثانية بيوم سيكون موعد السفر إلى القاهرة . يذكر إن اللاعبين الآن في راحة من المران ، بعد الفوز على أنيمبا والتأهل لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا .

الجدير بالذكر إن هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب ، قرر أن يكون معسكر الفراعنة الإعدادي في الفترة من 26 أغسطس وحتى 5 سبتمبر . ومن هنا يتعارض موعد معسكر المنتخب مع معسكر الإمارت للأبيض ، وهو ما يعني إن الفريق سيغيب عنه عدد من لاعبيه الدوليين الذين لن يتمكنوا من التواجد بدبي مع الزمالك . وسينتظر النادي الإعلان الرسمي من كوبر ، عن عدد لاعبي الزمالك الذين سينضموا لمعسكر المنتخب لمعرفة الغائبين عن معسكر الإمارات .

وعلى صعيد آخر قرر نادي الأسيوطي ، تكريم مديره الفني السابق والحالي للزمالك مؤمن سليمان ، بعد تمكنه من حصد لقب كأس مصر مع الفريق وتأهله في دوري الأبطال ، في مستهل توليه مسئولية الإدارة الفنية للأبيض . الأسيوطي أعلن إن التكريم سيحدد قريباً موعده ، مشيدين بسليمان الذي يعتبرونه بمثابة هدية لهم من الزمالك ، بعد تنازلهم عن 100 ألف جنيه قيمة شرط سليمان الجزائي ، وقت حدوث الانتقال للأبيض .

أما بالنسبة لصفقات الفريق ، فيبدو إن الأبيض اقترب من ضم مهاجم فريق أسيك أبيدجان الإيفواري يانيك زاكيري . فوفقاً لبعض المصادر الصحفية ، يانيك سيوقع للزمالك لمدة 4 مواسم ، بعد توصله لاتفاق مع أسيك على رحيل اللاعب إليه . وسيتم إعارة اللاعب لشهر يناير من العام المقبل ، بسبب وجود 3 لاعبين أفارقة مقيدين في الفريق . اللاعبون هم إيمانويل مايوكا ، معروف يوسف وستانلي ، ويبدو إن الاسم الأقرب للرحيل خلال يناير هو مايوكا ليبدل به يانيك . يذكر إن مهاجم أسيك يبلغ من العمر 25 عاماً ، وقد تألق مع فريقه في منافسات دوري المجموعات ، واستطاع خلالها تسجيل 3 أهداف منهم هدفين في مرمى فريق الأهلي .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *