الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار برشلونة اليوم الخميس 18/8/2016 : الفريق بطلاً للسوبر الإسباني وآخر أخبار اللاعبين والصفقات
أخبار برشلونة
فريق برشلونة

أخبار برشلونة اليوم الخميس 18/8/2016 : الفريق بطلاً للسوبر الإسباني وآخر أخبار اللاعبين والصفقات

تمكن منذ قليل فريق برشلونة ، من التتويج بكأس السوبر الإسباني على ملعبه الكامب نو ، بعد تغلبه على فريق إشبيلية بثلاثة أهداف دون رد . وقد أحرز أهداف البارسا كلا من توران ( هدفين ) في الدقيقة العاشرة من الشوط الأول والدقيقة 47 من الشوط الثاني ، ثم ميسي في الدقيقة 56 . يذكر إن هذا اللقاء هو الإياب في الكأس ، أما الذهاب فقد كان يوم 14 أغسطس وتمكن فيه الكاتلوني أيضاً من الفوز على الأندلسي بهدفين دون رد . بذلك يكون مجموع اللقائين بنتيجة 5-0 لصالح برشلونة ، ليصبح بطلاً للسوبر .

أما بخصوص آخر أخبار اللاعبين فنبدأها من نيمار ، والذي تمكن  من قيادة منتخبه البرازيلي الأوليمبي للتأهل لنهائي ريو دي جانيرو 2016 ، بعد التغلب على المنتخب الهندوراسي الأوليمبي بنتيجة 6-0 . وسيخوض السامبا نهائي البطولة ، أمام المنتخب الألماني والذي نجح في الفوز على نظيره النيجيري .

نيمار تمكن من تسجيل أول أهداف منتخبه في المباراة ، في الثانية 15 من شوط المباراة الأول . وبهذا الهدف يحقق نيمار ، رقماً تاريخياً في الأولمبياد بتسجيله أسرع هدف في تاريخ البطولة . يذكر إن اللاعب ، قد سجل هدفاً آخر في الدقيقة الأخيرة من وقت المباراة الأصلي .

وبعد تردد أنباء اقتراب برافو من الرحيل عن البارسا ، تنشر صحيفة ” سبورت ” خبراً يؤكد سعي الكاتلوني من التعاقد مع حارس باريس سان جيرمان الفرنسي ألفونس أريولا . وأضاف إن بعد رغبة برافو في الانضمام لمان سيتي ، سيكون صاحب ال 23 عاماً من ال PSG هو البديل الأمثل لحراسة عرين الفريق . ويبدو إن انتقال أريولا هو أمر ليس بالصعب ، في ظل إعارة الحارس لأندية نيس ، باستيا وفياريال على مدار الثلاث سنوات الماضية .

أما بخصوص الصفقة الثنايية المحتملة للنادي من فالنسيا ، حيث انتقال الحارس ألفيس واللاعب باكو ألكاسير ، فهناك تطورات جديدة . فالمدير الرياضي لفالنسيا جارسيا ، قطع الطريق تماماً على انتقال ألكاسير للعب في برشلونة . حيث أكد إن النادي لا يرغب في بيع اللاعب هذا الصيف . وأضاف جرسيا إن ألكاسير سيعيد في فريقه ، ويركز معه فقط . وعن حارس فالنسيا ، فأشارت تقارير إسبانية موافقة فالنسيا ، على رحيله للكاتلوني .

وقد نشرت الصحيفة المدريدية ” ماركا ” تقريراً عن مزايا رحيل ، حارس البارسا برافو من فريقه . حيث أكدت إن صاحب ال 33 عاماً ، ققد انتقل لبرشلونة من فريق ريال سوسيداد بمبلغ 12 مليون يورو ، بعد تألقه مع الفريق . بينما جاء عرض مانشيستر سيتي لضم برافو ، بحوالي 16 مليون يورو ، وقد تصل الصفقة إلى 25 مليون يورو . هذا ما يجعل النادي يفكر جدياً في رحيل حارسه ، لأن ذلك سيعود عليه بمكسب حوالي 10 ملايين يورو تقريباً .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *