الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم الخميس 18/8/2016 : بنزيما لن يشارك أمام سوسيداد وفابريجاس ليس في اهتمامات الملكي
أخبار ريال مدريد
ريال مدريد

أخبار ريال مدريد اليوم الخميس 18/8/2016 : بنزيما لن يشارك أمام سوسيداد وفابريجاس ليس في اهتمامات الملكي

نستهل أخبار ريال مدريد بلاعبه كريم بنزيما ، حيث نشرت الصحيفة المدريدية ” ماركا ” خبراً وصفته بالمزن لجمهور الملكي . جاء في الخبر اقتراب اللاعب الفرنسي من عدم المشاركة ، في أولى مباريات الفريق بالدوري الإسباني لموسم 2016/2017 أمام ريال سوسيداد الأسبوع المقبل .

وأضافت إن بنزيما بعد استبعاده من مباراة أول أمس أمام ريمس في بطولة كأس سانتياجو برنابيو ، لن يستطع اللعب أمام سوسيداد في سان سيباستيان ، رغم تقدمه بشكل جيد في التدريبات التأهيلية . فيبدو إن بنزيما ، لايزال متأثراً بإصابته في عضلات الفخد ، خلال معسكر الفريق الإعدادي الذي أقيم بالولايات المتحدة الأمريكية ، والذي شهد بطولة كأس الأبطال الودية الدولية .

وعما رددته العديد من الصحف الإسبانية بخصوص رغبة فابريجاس لاعب تشيلسي ، في عرض نفسه على الملكي للانضمام له ، فيبدو إن الأمر لن يتحقق . يأتي هذا رغم موافقة كونتي المدير الفني للنادي الإنجليزي ، على رحيل اللاعب في ظل عدم اعتماده عليه . وقد صرح زيدان المدير الفني للفريق ، إنه يستبعد انتقال فابريجاس للريال . وعلل زيدان الأمر بوجود تخمة في مركز الوسط بالفريق ، وتواجد لاعب مثل فابريجاس سيزيد تعقيد الأمور بالنسبة لرغبة جميع اللاعبين في المشاركة بالمباريات . يذكر إن ارتكاز الفريق يحوي على عدة لاعبين في الملكي ، هم كروس ، مودريتيش ، كاسيمرو وإيسكو .

صحيفة ” ماركا ” تحدثت عن اقتراب لاعب الفريق ماريانو ، من الانضمام للفريق الصاعد حديثاً لليجا الإسبانية ليجانيس خلال هذا الصيف . وأضاف إن صاحب ال 23 عاماً ، لم يجد له مكاناً في التشكيل الأساسي للملكي ، خاصة مع وجود بنزيما وموراتا . لذا سيكون ماريانو على أعتاب ليجانيس ، على أن يكون التعاقد لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *