الرئيسية / اخبار الرياضة / محمد صلاح يشارك في تعادل روما مع بورتو ويضيع فرصتين سهلتين
محمد صلاح يشارك في خسارة روما أمام أتلانتا بالكالتشيو
نجم روما ومنتخب مصر محمد صلاح

محمد صلاح يشارك في تعادل روما مع بورتو ويضيع فرصتين سهلتين

انتهت مباراة ذهاب الملحق الأوروبي المؤهل لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا ، بين فريق روما الإيطالي المحترف في صفوفه محمد صلاح ، وفريق بورتو البرتغالي ، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق ، في اللقاء الذي استضافه ملعب الدراجاو بالبرتغال .

بدأ روما بالتسجيل في الشوط الأول بالدقيقة 20 ، عن طريق كرة عرضية لفلورينيزي من خلال ركلة ركنية للذئاب ، لكن فيليبي مدافع بورتو حول الكرة لتسكن شباك زميله الحارس كاسياس ، ليتقدم الذئاب بنيران صديقة .

ويتحول سير اللقاء كلياً من سيطرة لروما ، إلى بدأ بورتو تولي زمام الأمور . جاء ذلك بعد تعرض فيرمايلين اللاعب القادم لحديثاً لروما من برشلونة الإسباني للطرد ، بعد تدخله العنيف في لاعب الفريق البرتغالي ، ليكمل الذئاب مباراتهم بعشرة لاعبين . حيث في هذا التدخل ، حصد فيرمايلين ثاني كارت أصفر له بالمباراة ، ليخرج المدافع بعدها مطروداً .

في بداية شوط اللقاء الثاني كاد بورتو أن يدرك التعادل على أرضه ، عن طريق اللاعب أدريان ، لكن الهدف يلغى احتسابه بداعي التسلسل . ومن هنا توالى استمرار الضغط الهجومي من البرتغالي على روما ، ليتمكن الأول من التعادل عن طريق ركلة جزاء نفذها اللاعب أندري سيلفا في الدقيقة 60 من الشوط الثاني ، وتصبح النتيجة هدف لكل فريق وتنتهي المباراة بتلك النتيجة .

وقد شارك محمد صلاح منذ بداية اللقاء ، في التشكيل الذي أعلنه سباليتي المدير الفني للفريق ، واستكر حتى الدقيقة 77 ، بعد تبديله بفايزو . وقدم الفرعون المصري أداءاً جيداً ، وكاد أن يحرز هدفين من فرصتين سهلتين . فالدقيقة الرابعة من شوط المباراة الأول ، كانت ستشهد أول أهداف روما عن طريق صلاح ، والذي سدد كرة قوية بلمسة سحرية كاسياس ، لكن قبل أن تصل للمرمى تمكن المدافع من إبعاد الكرة . وسريعاً جاءت فرصة أخرى لصلاح ، في الدقيقة 7 ، حيث سدد نحو كاسياس كرة قوية بقدمه اليسرى ، لكن الكرة مرت بجوار القائم الأيمن للحارس .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *