الرئيسية / تطبيقات / العاب للبنات والاولاد شيقة و ممتعه لمختلف هواتف الاندرويد
العاب متنوعة
العاب اندرويد

العاب للبنات والاولاد شيقة و ممتعه لمختلف هواتف الاندرويد

يبحث الكثيرين من الاولاد و البنات عن الالعاب و يبحثوا عن العاب يحبونها و تعجبهم و تناسب اعمارهم ايضا ، و نقدم لكم في هذا الموضوع مجموعه من الالعاب المتنوعه و التي ستناسب الجميع ، نذكر لكم تلك الالعاب تتنوع فهناك العاب تناسب الاولاد و اخري تناسب البنات و اخري تناسب الكبار فقط .

نذكر لكم ان من مزايا العاب الاندرويد انها يتم تحميلها علي الهاتف و يمكن استخدامها بدون الاتصال بالانترنت ، اي يمكنك في اي وقت ان تفتح اللعبة التي قمت بتحميلها و تقوم بلعبها و الاستمتاع بها بسهوله و بدون مشاكل و تتميز تلك الالعاب بمزايا عديدة و منها سهوله اللعب و انها تقوم بتسليتك و تقضي علي شعورك بالملل .

كما من مزايا الالعاب الكثيرة وجود افكار بها جديدة و متنوعه ، و هذه الالعاب ليست فقط تقوم بتسليتك بل هي تفيد الاطفال و مستخدمي الالعاب بشكل عام حيث انها تجعلك تتعلم مواهب جديدة ففي كل لعبه ميزة و مع لعب اللعبة يتم تدريبك علي امر ما ، حيث ان من تلك الالعاب لعبة تلبيس البنات و التي تفيد البنات في كيفية تنسيق الالوان و كيفية اختيار قطع الملابس التي تتناسب مع بعضهم ، كما ان تلك الالعاب ايضا تعرف البنات علي انواع الملابس المختلفة.

كما من الالعاب العاب المكياج و التي تعلم البنات المكياج و انواع المكياج المختلفة لجميع الاوقات و تعلمهم وضع مكياج السهرات و المكياج العادي ، و من الالعاب ايضا العاب السيارات و التي تعلم مستخدميها كيفية سواقة السيارات و تعلمهم مكونات اجزاء السيارة ، و من الالعاب ايضا العاب الالغاز و التي تكسب البنات و الاولاد العديد من المعلومات و تجعلهم يفكروا و يركزوا ايضا .

لعبة Hair Salon للبنات بمختلف الاعمار :

من الالعاب التي يحبها البنات لعبة Hair Salon و هي عبارة عن صالون تجميل للشعر تقوم البنت بقص الشعر و الاهتمام به و صبغه ايضا ، و تقوم البنت بتصفيفه و الاهتمام به و كل تلك الامور التي تخص شعر البنات ، و تتميز اللعبة بسهولتها و بساطتها ايضا ، و لتحميل اللعبة علي هواتف الاندرويد اليكم الرابط من هنا .

لعبة طبيب الاسنان المجنون Crazy Dentist :

من الالعاب الشيقة و التي يحبها الكثيرين من بنات و اولاد و هي عبارة عن ان تكون طبيب اسنان و تقوم بخلع الاسنان بطريقة مسلية للكثيرين من الاطفال ، و لتحميل تلك اللعبة الجميلة اليكم الان الرابط من هنا ، بعد تحميل اللعبة تستطيع اللعب بها و الاستمتاع بوقتك .

العاب السباقات :

هي من الالعاب المحببه عند الاولاد كثيرا و كل ما يحب السرعه و القيادة و المنافسة و غيرها من الامور ، و تتميز تلك اللعبة باحتوائها كل ما يبحث عنه اي لاعب ، و يتم التنافس للفوز و من الالعاب المسلية ، و لتحميل اللعبة اليكم الرابط هنا .

لعبة FIFA 15 Ultimate Team :

من الالعاب المسلية و الذي يبحث عنها الكثيرين من الاولاد و البنات ايضا ، حيث ان الاولاد هم اكثر الاشخاص المحبين للعبة كرة القدم ، و يقوم اللاعب باختيار فريقه و الفريق المنافس و تبدا اللعبة و اثناء اللعب و في نهاية المبارة تكرر اللعبة اهم اللقطات في المبارة ، و لتحميل اللعبة اليكم الرابط من هنا ، و نتمني ان تستمتعوا بكل تلك الالعاب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *