الرئيسية / أسعار الأجهزة اللوحية / اسعار ومواصفات انواع مختلفة من التابلت بالسعودية 2016
شركة سامسونج
Galaxy Tab Pro 12.2

اسعار ومواصفات انواع مختلفة من التابلت بالسعودية 2016

اجهزة التابلت هو عبارة عن جهاز لوحي او كمبيوتر متنقل يسهل علي المستخدم تصفح مواقع الانترنت المختلفة كما انه سهل نقله وتخزنة حيث لا يحتوي علي لوحة مفاتيح واخف وزنا من اجهزة الكمبيوتر واللاب توب وتتميز الاجهزة اللوحية من التابلت بانه يمكن من خلالها تصفح الانترنت بشكل دائم من خلال شبكة الوايي فاي او المحمول .

كما يستخدم جهاز التابلت انظمة تشغيل مختلفة عن اجهزة الكمبيوتر التي تستخدم نظام التشغيل ويندوز وماكنتوش بينما يستخدم جهاز التابلت نظام تشغيل IOS  وهو اشهر انواع انظمه التشغيل علي جهاز التابلت بالاضافة الي نظام تشغيل اندرويد وبلاكبيري الخاص باجهزة البلاك بيري .

ويتميز جهاز التابلت باحتواءه علي العديد من التطبيقات المختلفة والتي يتم الاستفادة منه في عمل الدراسة والقراءة وغيرها من التطبيقات المختلفة لذا ييلزم علي المستخدم ان حدد اهدافه من شراء اجهزة التابلت قبل شرؤه لاختيار النوع المناسب له .

وتتراوح السعة التخزينية لاجهزة التابلت المتوفرة في السوق السعودية من 16 الي 64 جيجا بايت مما يؤدي الي اختلاف اسعارها وتباع اجهزة التابلت في عدد من المكتبات الالكترونيية السعودية اشهرها مكتبة جرير والتي تنتشر فروعها في كافة انحاء المملكة .

ويوجد العديد من ماركات اجهزة التابلت المتاحة بالمملكة العربية السعودية وتختلف من حيث انواعها واسعارها وسعتها التخزينية ومن بين الماركات المتاحة ابل ولينوفو وسامسونج واجهزة الهووي والبلاك بري وغيرها من الماركات العالمية .

حيث تعتبر السوق السعودية من اهم الاسواق التي تباع بها الاجهزة الالكترونية الحديثة من الاي باد والتابلت وغيرها كما تحتوي السوق السعودية علي كل ما هو جديد في عالم التكنولوجيا نظرا لتنوع الجنسيات المقيمة بالمملكة واعتبار السوق السعودية سوق مستهلكة للاجهزة الالكترونية .

واليكم اهم اسعار ومواصفات اجهزة التابلت بمكتبة جرير بالمملكة العربية السعودية .

اهم المواصفات
اسعار التاب
سامسونج
اهم الاسعار
اخر الاسعار
سامسونج

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *