الرئيسية / اخبار العالم / اخبار ليبيا اليوم الاربعاء 17/8/2016 : الحكومة الليبية تنفى ما تردد حول اختفاء وزير خارجيتها
إعلان مصراتة منطقة عسكرية
اخر اخبار ليبيا اليوم

اخبار ليبيا اليوم الاربعاء 17/8/2016 : الحكومة الليبية تنفى ما تردد حول اختفاء وزير خارجيتها

نستعرض اخر اخبار ليبيا اليوم الاربعاء الموافق 17/8/2016 , حيث نفت الحكومة الليبية ما تردد من أنباء حول إختفاء وزير خارجيتها محمد الديرى ,

وجاءت التفاصيل فيما يلى :

الحكومة الليبية تنفى ما تردد حول اختفاء وزير خارجيتها

أعلن مكتب وزير الخارجية بالحكومة الليبية الموقتة , اليوم الأربعاء , عن نفيه الأنباء التى تم تداولها على مواقع التواصل الإجتماعى ووسائل الإعلام حول إختفاء وزير الخارجية محمد الدايرى ليل أمس الثلاثاء بمدينة البيضاء ببنغازى .

حيث أعلنت أمس بعض وسائل الإعلام عن اختفاء وزير الخارجية بالحكومة الموقتة محمد الهادى الدايرى بمدينة البيضاء.

إشتباكات عنيفة بسرت تسفر عن مقتل 106 من قوات الرئاسى الليبى

أعلنت مستشفى مصراته المركزى , صباح اليوم , عن إندلاع إشتباكات عنيفة بمدينة سرت مع تنظيم داعش أسفرت عن مقتل 9 من عناصر قوات البنيان المرصوص وإصابة 97 آخرون .

حيث كانت الإحصائيات الأولية التى تم الإعلان عنها أمس الثلاثاء تفيد عن مقتل ثلاثة عناصر وإصابة 32 آخرين من قوات عملية “البنيان المرصوص” , التابعة للمجلس الرئاسى الليبي .

وكان الناطق باسم غرفة عمليات البنيان المرصوص , العميد الغصرى , قد صرح بأن قواته تمكنت مساء أمس من السيطرة على مقرات حكومية جديدة فى مدينة سرت .

وأعلنت القوات الموالية للحكومة الليبية , الثلاثاء , أنها قد تمكنت فى أعقاب هجوم شنته من السيطرة على كامل الحى رقم 2 فى مدينة سرت وهو أحد ثلاثة أحياء يتحصن فيها جهاديين تنظيم داعش.

وأضاف رضا عيسى , المتحدث باسم “البنيان المرصوص” , بأن العملية التى اطلقتها الحكومة قبل ثلاثة أشهر لاستعادة سرت من قبضة التنظيم الجهادى تمكنت خلالها من تحرير كامل الحى رقم 2 .

كما أنها تتقدم حاليا داخل الحى رقم 1″ الواقع فى وسط سرت والذى يشكل مع الحى رقم 3 الواقع إلى الشرق آخر جيوب الجهاديين فى المدينة الساحلية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *