الرئيسية / اخبار الاقتصاد / تعرف علي سعر الذهب عيار 14 وسط تشجيع من الحكومة للمواطنين علي شراءه
الدولار
سعر الذهب

تعرف علي سعر الذهب عيار 14 وسط تشجيع من الحكومة للمواطنين علي شراءه

الارتفاع في سعر الذهب بعيارية 21 ، 18 ، في مصر فتح باب اخر امام الحكومة المصرية في طرح الذهب عيار 14 وان سعر الذهب عيار 14 اقل من سعر الاعيارة السابقة وذلك في مواجه الركود بسوق المعدن الاصفر وان نجاح الذهب عيار 14 تجارياً فهو مرهون بالعادات والتقاليد الاجتماعية المتأصلة في المجتمع المصري .

سعر الذهب عيار 14

سعر الذهب عيار 14 حيث ان عيار 21 من الذهب قد اشتهر في مصر و اربتط ارتباطاً وثيقاً بالمناسبات مثل الشبكة و الزواج و ايضاً الهدايا ، و ان الذهب ارتفع في الاسواق المصرية ارتفاعاً غير مسبوق في مصر والسبب وراء الاقبال الشديد علية انه يعتبر ملاذ آمن للاستثماء المصاحبة مع ازمة العملة الامريكية الدولار .

و ان سعر الذهب عيار 21 بلغ سعره الي 450 جنيه و عيار 18 بلغ 400 جنيه ، و الزيادة في سعر الذهب دفع الحكومة الي التشجيع علي شراء الذهب عيار 14 و الذي سعره لا يزيد عن ثلثي السعر في عيار الذهب عيار 21 .

و عن سعر الذهب عيار 14 فقد شجع ذلك وديع انطوان العضو في الشعبة العامة للمصوغات في الغرفة التجارية بان الخطوة بطرح ذهب عيار 14 وصفها بانها جاءت متأخرة جداً واشار لاي عيار 14 قد انتشر في الكثير من دول العالم .

سعر الذهب عيار 14 و كما اشار بأن تلك الخصطوة ضرورية للغاية وان الاسعار قد ارتفعت بشكل جنوني بسبب الارتفاع في سعر الذهب العالمي و الدولار بمصر و عيار 14 فهو يتميز بان سعره قليل و ان وزنه حفيف وان الخاتم العيار 21 وزنه 10 جرامات فوزنه في الذهب عيار 14 يكون 6 جرامات .

والحكومة المصرية تتوقع ان الذهب عيار 14 سوف يلاقي رواجاً كثيراً في الاسواق المصرية وذلك لان الذهب عيار 21 سعره ارتفع وان سعر الذهب عيار 14 اقل من عيار 21 .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *