الرئيسية / اخبار مصر / اخبار مصر اليوم الاربعاء 17/8/2016 : وزارة التموين تعلن عن استعدادها لاقامة معارض مستلزمات المدارس فى المحافظات
مستجدات الساحة المصرية
اخر اخبار مصر

اخبار مصر اليوم الاربعاء 17/8/2016 : وزارة التموين تعلن عن استعدادها لاقامة معارض مستلزمات المدارس فى المحافظات

جاءت اخبار مصر اليوم الاربعاء الموافق 17/8/2016 بالعديد من المستجدات الهامة التى من بينها إعلان وزارة التموين والتجارة الداخلية عن إستعدادها لإقامة معارض مستلزمات المدارس فى كافة المحافظات .

وحول المستجدات الهامة فقد جاءت فيما يلى :

وزارة التموين تعلن عن استعدادها لاقامة معارض مستلزمات المدارس فى المحافظات

صرح محمود دياب , المستشار الاعلامى لوزير التموين والتجارة الداخلية , بأن وزارة التموين قد بدأت التنسيق مع الاتحاد العام للغرف التجارية لإقامة معارض لمستلزمات المدارس فى مختلف محافظات الجمهورية .

وأضاف دياب أنه من المقرر أن يتم بدء المعارض فى محافظة القاهرة فى هيئة المعارض المصرية , مشيراً إلى أن الوزارة تدرس مع وزارة التنية المحلية المناطق التى سوف يتم تنفيذ المعرض عليها .

هذا بالإضافة إلى أن الوزارة تقوم بالتنسيق مع كافة المنتجين والموردين لمستلزمات المدارس لتضمن توفير الشنط المدرسية والأحذية والملابس والأدوات المكتبية وكل شئ يتعلق بالموسم الدراسى.

كما أشار إلى أنه سوف يتم الإعلان عن موعد إقامة المعارض بعد انتهاء كافة الترتيبات خلال أيام قريبة , بالإضافة إلى ان كافة المعروضات سوف يتم طرحها على الجمهور بتخفيض 20% .

موضحاً أنه جارى الاتفاق على تأجير الاراضى والمساحات اللازمة بكل محافظة  , حيث من الممكن أن يتم طرحها مجانا أو بقيمة مالية قليلة لتشجيع المنتجين والموردين على تخفيض أسعارهم للمواطنين إلى حد كبير .

هذا وقد أعلن الدكتور خالد حنفى , وزير التموين والتجارة الداخلية , بأن الوزارة تسعى إلى توفير السلع والخدمات الإستهلاكية بأسعار مخفضة خلال فترة عيد الأضحى المبارك .

مشيراً إلى ان الشركة القابضة  للصناعات الغذائية سوف تتولى بتوفير كافة إحتياجات المواطنين من السلع الغذائية بفروع المجمعات الاستهلاكية .

وأضاف حنفى أنه سوف يتم طرح كميات كبيرة من كافة أنواع اللحوم الحية والمذبوحة والمجمدة من الماشية والخراف المحلية والمستوردة والدواجن المجمدة المحلية والمستوردة والاسماك والارز والسكر والزيوت .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *