الرئيسية / اخبار مصر / اخبار مصر من اليوم السابع الاربعاء 17/8/2016 : الحكومة تبدأ إجتماعها الإسبوعى اليوم لبحث الملفات الامنية والاقتصادية
مستجدات الساحة المصرية
اخبار مصر من اليوم السابع

اخبار مصر من اليوم السابع الاربعاء 17/8/2016 : الحكومة تبدأ إجتماعها الإسبوعى اليوم لبحث الملفات الامنية والاقتصادية

نأتى لكم بآخر اخبار مصر من اليوم السابع التى نشرتها اليوم الاربعاء الموافق 17/8/2016 والتى تمثلت فى قيام الحكومة المصرية بعقد إجتماعها الإسبوعى من أجل بحث الملفات الأمنية والإقتصادية الهامة التى تتعلق بالبلاد .

وحول المستجدات الهامة فقد تمثلت فى الآتى :

الحكومة تبدأ إجتماعها الإسبوعى اليوم لبحث الملفات الامنية والاقتصادية

قامت الحكومة المصرية , منذ قليل , بعقد إجتماعها الإسبوعى برئاسة المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء , وذلك من أجل مناقشة عدد من الملفات الأمنية والإقتصادية الهامة .

هذا بالإضافة إلى تقديم الوزراء عدد من التقارير المختلفة وإستعراض المشروعات التى عملت عليها الحكومة خرلال الفتررة الآخيرة لعرضها على البرلمان والتى على رأسها قانون بناء الكنائس .

كما أعلن مصدر حكومى مسئول بأن المهندس شريف إسماعيل , رئيس الوزراء , سوف يقوم بعمل زيارة مرتقبة إلى دول كينيا يوم 27 من شهر أغسطس الجارى لمدة يومين ,

و من المقرر ان يرافقه عدد من الوزراء , وذلك من أجلبحث سبل التعاون المشترك بين الدولتين وكيفية عمل تنمية حقيقية تصب فى مصلحتهما .

وزير الخارجية يعقد لقاءاً مع العماد ميشال سليمان لمناقشة الوضع الأمنى بلبنان

صرح  بشارة خير الله  , مستشار رئيس لبنان السابق العماد ميشال سليمان , بأنه من المقرر اليوم الاربعاء أن يلتقى وزير الخارجية ” سامح شكرى ” بـ العماد ميشال سليمان فى إطار زيارته الحالية إلى لبنان.

و قد أكد خير الله على أن هذا اللقاء سوف يشهد مناقشة وبحث الوضع الأمنى فى لبنان ودور مصر فى المساهمة لدعم لبنان , بالإضافة إلى العديد من الموضوعات المشتركة بين البلدين .

و أوضح خير الله  أن العماد ميشال سليمان يتمتع بعلاقات جيدة مع مصر مما سوف يكون له آثر إيجابياً فى تنمية العلاقات الثنائية بين البلدين فى العديد من المجالات المختلفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *