الرئيسية / اخبار التعليم / اخبار وزارة التربية والتعليم اليوم الاربعاء 17/8/2016 : التعليم تؤكد إعلان نتيجة امتحانات الدور الثانى لطلاب الدبلومات الفنية الاسبوع القادم
الوزارة تعلن عن اجراء مزاد علنى اليوم
اخبار الثانوية العامة اليوم

اخبار وزارة التربية والتعليم اليوم الاربعاء 17/8/2016 : التعليم تؤكد إعلان نتيجة امتحانات الدور الثانى لطلاب الدبلومات الفنية الاسبوع القادم

نتابع اخر اخبار وزارة التربية والتعليم اليوم الاربعاء الموافق 17/8/2016 والتى جاءت بعدد من المستجدات الهامة التى من بينها إعلان موعد نتيجة إمتحانات الدور الثانى لطلاب الدبلومات الفنية .

حيث تقرر لها خلال الإسبوع المقبل , وقد جاءت المستجدات كالتالى :

التعليم تؤكد إعلان نتيجة امتحانات الدور الثانى لطلاب الدبلومات الفنية الاسبوع القادم

صرح الدكتور أحمد الجيوشى , نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفنى , بأنه سوف يتم الإعلان عن نتيجة امتحانات الدبلومات الفنية للدور الثانى خلال أسبوع.

وأضاف نائب وزير التربية والتعليم أن الكنترولات قد إنتهت من تصحيح كافة كراسات الإجابة للطلاب على مستوى كافة القطاعات , وسوف يتم بدء إحصاء وتجميع الدرجات يوم 21 أغسطس الجارى.

كما أشار الجيوشى إلى أن عدد الطلاب الذين خاضوا امتحانات الملاحق وصل إلى ما يقرب من 225 طالب وطالبة على مستوى كافة المحافظات , متوقعا أن ترتفع نسبة النجاح عن نتائج الدور الأول.

تسريب ورقة الدور الثانى لامتحان الكيمياء لطلاب لثانوية العامة على صفحات الغش الالكترونى

قامت إحدى صفحات الغش الإلكترونى التى توجد على موقع التواصل الإجتماعى ” فيس بوك ” بنشر ورقة إمتحان مادة الكيمياء لطلاب الثانوية العامة الدور الثانى بعد بدء لجنة الإمتحان بساعة واحدة .

كما نشرت الصفحة على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك” إجابات مادة الفلسفة للدور الثانى للثانوية العامة , بعد بدء الامتحان بساعة ونصف .

التعليم تعلن عن سعيها الى توطيد العلاقات الثنائية مع تايلاند

أكد الدكتور أحمد الجيوشى , نائب وزير التربية والتعليم للتعليم الفنى , على أهمية توطيد أواصر الصداقة بين مصر وتايلاند , بالإضافة إلى تعزيز التعاون الفنى والتنموي البناء فى مختلف المجالات .

هذا بالإضافة إلى بذل كافة الجهود الممكنة التى من شأنها أن تعمل على تذليل العقبات التى تواجه هذا التعاون فى المستقبل ,  وذلك وفقاً للقوانين واللوائح المنظمة فى كلا البلدين .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *