الرئيسية / اخبار مصر / نتيجة مسابقة المحاكم الابتدائية بعد ساعات قليلة 2014 موقع بوابة وزارة العدل
مسابقة المحاكم الابتدائية
نتيجة مسابقة المحاكم الابتدائية

نتيجة مسابقة المحاكم الابتدائية بعد ساعات قليلة 2014 موقع بوابة وزارة العدل

وفقاً للاعلان رقم واحد لعام 2014 م الذى اصدر من قبل وزارة العدل المصرية بشأن الوظائف الخاصة ب مسابقة المحاكم الابتدائية و التى اعلن عن تلك المسابقة خلال شهر مارس من العام 2014 م اى ما يقرب من عاميين كامليين .

و قد اتم المتقدمين تقديم اوراقهم و اداء الاختبارات الخاصة ب مسابقة المحاكم الابتدائية التى عقدتها وزارة العدل المصرية للمفاضلة بين المتقدمين منذ شهر نوفمبر للعام الميلادى 2015 م .

الاعلان عن اسماء المقبولين فى مسابقة المحاكم الابتدائية :

و قد اعلن سيادة مساعد وزير العدل المختص فى الشئون الاعلامية و مجلس النواب سيادة المستشار خالد النشار انه قد تقرر الاعلان عن نتائج مسابقة المحاكم الابتدائية و اسماء المتقدمين الذين وقع عليهم الاختيار و تم قبولهم ، و قد اشار المستشار خالد النشار الى ان الاختبارات التى عقدت من اجل المسابقة فى شهر نوفمبر الماضى قد تمت بمنتهى الحيادية و النزاهة من دون الاخذ بلوساطة او المجاملات .

و قد حرص سيادة المستشار حسام عبد الرحيم بصفتةوزير العدل ان تكون الاختبارات ذات قوانين صارمة و لا مجال لاى تلاعب او محسوبية ، و قد ادت الجهات الامنية إجراءات التحريات اللازمة على كافة المتقدمين ل مسابقة المحاكم الابتدائية لبيان موقفهم الجنائى و عائلاتهم و مستواهم .

و قد اعلن سيادة وزير العدل المصرى المستشار حسام عبد الرحيم انه سيتم الاعلان عن نتائج مسابقة المحاكم الابتدائية خلال بضعة ساعات قليلة قادمة و سوف يعلن رسمياً عن اسماء المقبولين قبل نهاية هذا الاسبوع الجارى .

و قد نما الى مصادرنا ان وزير العدل كان قد اعتمد بالفعل نتيجة المسابقة و يتبقى فقط مرحلة الاعلان عن اسماء المقبولين .

رابط موقع وزارة العدل المصرية فضلا اضغط هنا

تعليق واحد

  1. ياريت نعرف امتا تظهر الكشوف باسماء الفائزين في المسابقة للاعلان رقم 1 لعام 2014

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *