الرئيسية / اخبار التقنية / تحميل تطبيق Google Duo متوفر علي الأندرويد و iOS المكالمات المرئية
الاندرويد
تطبيق Google Duo

تحميل تطبيق Google Duo متوفر علي الأندرويد و iOS المكالمات المرئية

من التطبيقات الحديثة للشركة العالمية جوجل تطبيق Google Duo لاجراء مكالمات مرئية والتي تسطيع من خلالها رؤية الاشخاص التي ترغب في رؤيتها والتي بعيدة عنك وانت بمكانك ، وان تطبيق Google Duo فهو متاح لجميع مستخدمي الاجهزة الذكيةوالتي تعمل بالاندرويد و iOS .

مزايا تطبيق Google Duo

ويمكنك الاستمتاع بكافة المزايا العديدة التي يوفرها هذا التطبيق لهم و انه من المنتظر ان ينتشر هذا التطبيق نتطاق اوسع في الفترة المقبلة ، و من المزايا الكثيرة التي يوفرها تطبيق .

ومن اهم مزايا تطبيق جوجل ان له واجهة سهلة وبسيطة وذلك يجعل عدد المستخدمين كبير الذين يقوموا بتحميلة علي الهواتف الناقلة لكي يتم الاستفادة منه وانهم لايجدوا صعوبة بالتعامل معة ويمكن تشغيل التطبيق بشكل سهل وبسيط .

وكل ما عليك عملة انك تقوم في بداية الامر بإدخال رقم هاتفك مثلما تفعل مع تطبيق واتس اب ، وبذلك يمكنك الاتصال بالاهل والاصدقاء عن طريق ارقام هواتفهم التي توجد علي الهاتف المحمول الخاص بك .

ويعتبر هذا التطبيق سهل في التعامل معة وانك من خلاله يمكنك اجراء المكالمات بجودة عالية جداً واضافة الي ذلك يتميز بسرعة عالية حتي اذا كانت الشبكة لديك سيئة فانك بامكانك ان تستمتع بإجراء المكالمات بجودة عالية للغاية واضافة الي السعة ويقوم التطبيق بضبط الشبكة حتي لا يتم الانقطاع عن الشبكة اثناء الاتصال .

ومن مزايا تطبيق Google Duo انه يتيح ميزة رائعه وهي الانتقال بين الشبكات عند اجراء المكالمة والاستمرار في الاتصال اي مثلاً ان كنت بمنزلك وان تستخدم الواي فاي وتعرضت للانقطاع وعدم الاتصال بشبكة الانترنت .

وفي تلك الحالة يمكن ان تتصل بشبكة الانترنت تلقائياً وذلك عن طريق شبكة بيانات الهاتف وبهذا الشكل يستمر الاتصال بشبكة الانترنت وباستمرار المكالمة المرئية بدون اي انقطاع .

ويمكنك تحميل تطبيق Google Duo مجانا وسوف تضع رابط التحميل للتطبيق اسفل المقال حتي يمكنك تحميلة بمنتهي الدقة والسرعة والسهولة للتحميل : هنــــــا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *