الرئيسية / اخبار التعليم / نتيجة تنسيق رياض الاطفال بالاسكندرية 2016 موقع مديرية التربية والتعليم
تنسيق رياض الاطفال
تنسيق رياض الاطفال لمحافظة الاسكندرية

نتيجة تنسيق رياض الاطفال بالاسكندرية 2016 موقع مديرية التربية والتعليم

مع بداية موسم العطلة الصيفية لعام 2016 م اتجهت انظار اولياء امور الاطفال الصغار الذين من المقرر الحاقهم فى العام الجديد 2016م – 2017م بمرحلة رياض الاطفال (الكى جى) الى مواعيد تنسيق رياض الاطفال و الشروط الواجب توافرها و طرق التقديم المعتمدة و ذلك على كافة انحاء محافظات جمهورية مصر العربية .

بداية مرحلة تنسيق رياض الاطفال فى كافة محافظات الجمهورية من منتصف يوليو :

و قد بدأت مرحلة تنسيق رياض الاطفال على مستوى محافظات الجمهورية فى منتصف شهر يوليو المنصرم و قد تم بالفعل الاعلان عن نتائج تنسيق رياض الاطفال بالمرحلة الاولى خلال الايام الفائتة فى كل من محافظات القاهرة و محافظة الجيزة و كذلك محافظة الاسكندرية .

الاعلان عن نتائج المرحلة الاولى لتنسيق رياض الاطفال فى محافظات القاهرة و الجيزة و الاسكندرية :

حيث تم الاعلان عن نتيجة تنسيق رياض الاطفال لعام 2016 م الخاصة بمحافظة الاسكندرية يوم الاثنين خلال هذا الاسبوع الماضى و بالتحديد فى يوم الثامن من شهر اغسطس للعام 2016 م ، و قد ظهرت نتيجة تنسيق مرحلة الكى جى لالحاق الاطفال الصغار باولى سنوات رياض الاطفال فى المدارس التجريبية و كذلك لمدارس التجريبية المتميزة ايضاً و التى تتبع محافظة الاسكندرية .

التعرف على نتيجة قبول الطفل فى مرحلة تنسيق الكى جى من خلال رقم الملف :

كما يتيح لولى امر الطالب الاطلاع على نتيجة تنسيق رياض الاطفال التابعة لمحافظة الاسكندرية من خلال الرقم المتعلق بملف الطفل و بيان ما اذا تم قبوله فى الالتحاق بالمرحلة الاولى من التنسيق ام لا .

و يمكن لكافة اولياء الامور للاطفال المقدم لهم فى مرحلة التنسيق للكى جى الاستعلام عن نتائج القبول من خلال الرابط التالى بأستخدام الرقم القومى الخاص بالطفل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *