الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الزمالك اليوم الأربعاء 17/8/2016 : تصريحات مؤمن سليمان وشروط التعاقد مع المدير الفني الأجنبي
أخبار الزمالك اليوم
نادي الزمالك

أخبار الزمالك اليوم الأربعاء 17/8/2016 : تصريحات مؤمن سليمان وشروط التعاقد مع المدير الفني الأجنبي

اليوم هو ثاني أيام الراحة السلبية ، التي منحت للاعبي فريق الزمالك ، بعد الفوز على أنيمبا النيجيري مساء أول أمس ، والتأهل لنصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا . وكان مؤمن سليمان المدير الفني للفريق ، قد أعطى للفريق الإجازة ، لتخيفي عناء وضغط المباريات ، الذي كان يعاني منه لاعبو الأبيض الفترة الماضية . ومن المقرر في الأسبوع المقبل أن يدخل الأبيض ، في معسكر مغلق بدولة الإمارات . وهناك سيتم عقد عدد من اللقاءات الودية ، بفرق في الدوري الإماراتي .

وكان لاعبو الفريق قد بدأوا في استغلال الإجازة ، فشيكابالا ذهب للاطمئنان على شقيقه بعد إجراءه لعملية جراحية . أما باسم مرسي فقد عقد حفل خطوبته ، بإحدى الفيلل في الساحل الشمالي ، مع تجمع أسري بسيط ، وبعض المقربين للاعب .

خطوبة باسم مرسي

وكانت هناك تصريحات تليفزيونية لمؤمن سليمان ، تحدث فيها عن الصعود لنصف النهائي ومستقبله مع الفريق . حيث أكد سليمان إنه لن يرحل عن الأبيض ، حتى بعد استقدام المدرب الأجنبي ، لاعتباره ذلك بمثابة خيانة لناديه . وأشار إنه حينما جاء للأبيض ، كان يعمل مدرباً مساعداً ، وو لم يقم سوى بحوالي من 15 إلى 20 % من مهام عمله . وأضاف إنه اشتغل على الشق الدفاعي للفريق ، لكنه لايزال يحتاج للعمل على شقه الهجومي ، متمنياً استمراره في المسئولية الفنية للأبيض .

وأكمل سليمان حديثه ، عن توليه مسئولية تدريب الفريق بشكل مؤقت قائلاً :

كنت صريحا من البداية عندما سألني مرتضى منصور وقلت له إن كنت تريد شخص نفسي وغير فني فأنا لا أصلح . والرجل الحقيقة منحني كل الصلاحيات الفنية ووضعت الخطة للمباراتين ونجحنا في تقديم شكل جيد .

وبالنسبة للمدير الفني الأجنبي الجديد المنتظر التعاقد معه من قبل غدارة النادي ، فقد أوضح مرتضى منصور رئيس النادي شروط الأبيض الجديدة للتعاقد معه . حيث قال مرتضى إن عليه ، أن يقبل العمل مع مجموعة الجهاز الفني التي تعمل حالياً مع الفريق ، كشرط أساسي لتدريبه . وأضاف شرطاً آخر ، وهو ألا يزيد راتبه عن 50 ألف دولار .

يذكر إن القائمة النهائية للمرشحين لقيادة الأبيض فنياً ، ضمت 7 مدربين أجانب ، كما صرح أحمد مرتضى عضو مجلس الإدارة . ال 7 هم اليوناني تايكس ليمونيس ، الروماني بولوني ، البرتغالي روي ، الفرنسي باتريس كارتيرون ، الإسباني ميجل أنجل والإنجليزي هاري ريدناب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *