الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الأهلي اليوم الأربعاء 17/8/2016 : إيقاف التدريبات لأجل غير مسمى وآخر مستجدات اقتحام الأولتراس
بالصور .. الزي الرسمي الجديد للنادي الأهلي في لقاء السوبر أمام الزمالك
النادي الأهلي

أخبار الأهلي اليوم الأربعاء 17/8/2016 : إيقاف التدريبات لأجل غير مسمى وآخر مستجدات اقتحام الأولتراس

قرر النادي الأهلي إيقاف تدريباته لأجل غير مسمى ، وذلك عقب ما شهده مران العصر بالأمس من اقتحام من جانب الأولتراس لمقر التدريبات بمدينة نصر ، اعتراضاً منهم على ما حدث من نتائج سلبية أدت لخروج الأحمر من دوري أبطال إفريقيا . وقد أكد ياسر أيوب مدير قطاع الإعلام بالنادي ، إن قرار الإيقاف مستمر حتى تدخل الداخلية ، لحماية النادي من جماعات الأولتراس التي اشتبكت مع اللاعبين على رأسهم حسام غالي وصالح جمعة وأعضاء النادي بالأمس .

وأضاف أيوب إن ثمة اجتماع بين النادي والداخلية ، لبحث كيفية عدم تكرار ما حدث في مران الأمس . وأشار إن ما تم من استقالة عبد العزيز عبد الشافي ” زيزو ” عن منصب مدير قطاع الكرة ، لم يحدث على الإطلاق . فالنادي يتعامل مع زيزو على إنه لايزال في منصبه ، ولا يبالي باستقالة كتبت على الفيس بوك .

وفي رد فعل على أحداث شغب الأولتراس ، التي تسببت في إلغاء مران الأهلي بالأمس ، أعلن رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور عن دعوة الأحمر للتدريب في القلعة البيضاء . وخلال اتصال له ، أكد مرتضى إنه على أتم الاستعداد ، لحماية لاعبي المادر الأحمر في التدريبات من الأولتراس .

وعن تداعيات اقتحام الأولتراس للمران ، فكثرت شائعات عن رحيل المدير الفني للفريق مارتن يول بعد تلقيه تهديدات من الجماهير وأحداث الشغب التي شهدها المران . لكن محمد حبشي وكيل يول أكد في تصريحات تليفزيونية ، إنه لا صحة حول ما نشر عن استقالة الهولندي بعد إلغاء المران . وأضاف إن السفارة الهولندية لم تقدم أبداً ، بتوجيه تحذيرات لليول من البقاء في مصر ، بعد الانتقادات التي طالته ، خلال خروج الفريق بنتيجة التعادل من زيسكو الزامبي ، والخروج من أبطال إفريقيا .

وكان قد أشيع إن المهاجم عمرو جمال ، قد أصيب بقطع في البطن خلال اقتحام الأولتراس للمران . لكن مدير الكرة سيد عبد الحفيظ ، نفى ذلك تماماً مؤكداً سلامة اللاعب وعدم تعرضه لأي نوع من أنواع السفارة . يذكر إن اقتحام الأولتراس كان قد شهد محاولة ، إلقاء أحد الجماهير شمروخ على وجه الكابتن حسام غالي ، لكن شريف إكرامي أنقذ اللاعب . وقد جاء الاعتداء على الكابيتانو ، على خلفية مشادات بينه وبين الأولتراس ، استفذت غالي وجعلته يسب الجماهير ، والتي بدورها منعت اللاعب من الدخول للمران ، واعتدت عليه .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *