الرئيسية / وظائف خالية / موقع وزارة العدل jp.gov.eg للاستعلام عن نتيجة مسابقة وظائف المحاكم الابتدائية
مسابقة وظائف المحاكم الابتدائية
موعد اعلان عن نتائج مسابقة وظائف المحاكم الابتدائية

موقع وزارة العدل jp.gov.eg للاستعلام عن نتيجة مسابقة وظائف المحاكم الابتدائية

مازلنا نتابع مع سيادتكم اعزائنا القراء اخر اخبار مسابقة وظائف المحاكم الابتدائية و التى قد تم الاعلان عنها مسبقا منذ اكثر من عامين خلال شهر مارس 2014 م .

وزارة العدل المصرية تعلن عن مسابقة وظائف المحاكم الابتدائية و تجرى اختبارات للمتقدمين :

حيث اعلنت وزارة العدل المصرية عن شروط المسابقة الخاصة بوظائف المحاكم الابتدائية و قد تقدم عدد ضخم من الخريجين الى تلك الوظائف كما تم اخضاعهم لاختبارات وزارة العدل و حاليا ينتظر المتقدمين الذين خاضوا الاختبارات لنتيجة مسابقة وظائف المحاكم الابتدائية .

طول مدة انتظار نتيجة مسابقة وظائف المحاكم الابتدائية اثارت استياء المتقدمين :

و من الواضح ان الانتظار سيطول اكثر لمعرفة نتيجة المسابقة و اسماء المقبولين فى مسابقة وظائف المحاكم الابتدائية حيث انتهت الاختبارات منذ شهر نوفمبر للعام 2015 م و حتى الان لم تظهر نتائج تشير لموعد محدد لاعلان اسماء المقبولين فى تلك الوظائف مما ادى لانتشار حالة من الغضب و التوتر على المتقدمين لشغل وظائف المحاكم الابتدائية .

العديد من الشكاوى قدمت لوزارة العدل بشأن تأخر الاعلان عن اسماء المقبولين :

و قد تلقت وزارة العدل عدد ضخم من الشكاوى التى قدمها المشاركين فى المسابقة و الذين تخطوا الامتحانات المقررة و مع ذلك تأخرت وزارة العدل بصورة مبالغ فيها ، فيما ردت وزارة العدل المصرية على المتقدمين بالشكاوى ان سبب التأخر فى اعلان النتائج يعود الى النزاهة و الشفافية التى تتمتع بها مسابقة وظائف المحاكم الابتدائية حيث يتم اختيار اسماء الواقع عليهم الاختيار دون وجود اى شبهة للتزوير و سيتم اختيار افضل الكفاءات من بين المتقدمين .

رابط موقع وزارة العدل المصريىة لمتابعة اخر اخبار نتائج مسابقة وظائف المحاكم الابتدائيه فقط اضغط هنا للدخول الى الموقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *