الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم الأربعاء 17/8/2016 : الفريق يتوج بكأس سانتياجو برنابيو وآخر أخبار اللاعبين
أخبار ريال مدريد
ريال مدريد

أخبار ريال مدريد اليوم الأربعاء 17/8/2016 : الفريق يتوج بكأس سانتياجو برنابيو وآخر أخبار اللاعبين

توج منذ لحظات فريق ريال مدريد ، بكأس سانتياجو برنابيو بعد تمكنه من الفوز على فريق ريمس الفرنسي بنتيجة 5-3 . اللقاء سار في البداية على عكس توقعات جماهير الملكي ، حيث بدأ ريمس التهديف في المباراة ، في الدقيقة 7 من الشوط الأول عن طريق اللاعب شافاريس .

ثم استطاع الريال حفظ ماء الوجه ، بتمكنه من إدراك التعادل عن طريق ناتشو في الدقيقة 11 . وبعدما كان ريمس صاحب ضربة البداية ، شهد سير الشوط تراجع في أداءه ليسيطر الملكي . حيث استطاع راموس تسجيل هدف الريال الثاني ، في الدقيقة 39 . ثم نجح زميله موراتا ، إحراز هدف رائع ثالث لفريقه في الدقيقة 45 ، لينتهي شوط اللقاء الأول بتغلب الملكي ب 3 أهداف لهدف وحيد لريمس .

ودخل الريال شوط اللقاء الثاني ساعياً للقضاء على الفرنسي ، لكن الأخير عن طريق أودين استطاع تسجيل هدفه الثاني في الدقيقة 48 . ليعقبه رد من الملكي ، من رودريجيز بإحراز الهدف الرابع لفريقه في الدقيقة 60 . وواصل ريمس تعديل النتيجة ، لينجح كيي في الدقيقة 73 من تسجيل الهدف الثالث للفرنسي . لكن الريال استطاع تحقيق الفوز ، بعد تسجيله الهدف الخامس في الدقيقة 79 عن طريق دياز .

يذكر إن النادي كان قبيل اللقاء ، قد قدم لاعبه ماركو أسينسيو لوسائل الإعلام . اللاعب عبر عن سعادته بالعودة للعب في الملكي بعد فترة الإعارة في إسبانيول  ، وقد كان متأثراً خلال حديثه عن والدته التي توفت بمرض السرطان ، حينما كان في ال 15 عاماً . وعن المركز الذي سيلعب فيه أسينسيو ، أوضح :

أشعر بالراحة في أي من مراكز الهجوم، حيث يطلب مني المدرب سأكون على ما يُرام. لوكاس فاسكيز يُعد مثالاً على أن العمل يُساعد على حجز مكان في التشكيلة .

 

وبالنسبة لمصير اللاعب جميس رودريجيز ، فقد ذكرت بعض الصحف الإسبانية تقارير تشير إلى اقتراب رحيل اللاعب من الملكي . وأضافت إن بيريز رئيس النادي ، إن كل شئ ممكن بالنسبة للاعب حتى 31 أغسطس ، مؤكداً غن سعر رودريجيز هو 80 مليون يورو ، وهو جعل لا توجد عروضاً للاعب رغم وجود رغبة لرحيله .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *