الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار برشلونة اليوم الأربعاء 17/8/2016 : الفريق يواجة إشبيلية في إياب السوبر وتصريحات هامة قبيل اللقاء
أخبار برشلونة
فريق برشلونة

أخبار برشلونة اليوم الأربعاء 17/8/2016 : الفريق يواجة إشبيلية في إياب السوبر وتصريحات هامة قبيل اللقاء

يخوض اليوم فريق برشلونة ، لقاء الإياب بكأس السوبر الإسباني أمام فريق إشبيلية على ملعبه الكامب نو ، في تمام الساعة الحادية عشرة مساءاً بتوقيت القاهرة . ورغم تعدد غيابات البارسا ، والتي كان آخرها ماثيو وإنييستا ، فالفريق يسعى للفوز وسط جماهيره للتويج بالبطولة على حساب الأندلسي . يذكر إن مباراة الذهاب قد انتهت ، بفوز برشلونة بهدفين نظيفين ، للويس سواريز ومنير الحدادي .

وبالنسبة للإعلان الذي ذكرته الصحف الكاتلونية ، عن رحيل حارس الفريق كلاوديو برافو . فقد نشرت ” سبورت ” تقريراً أكدت فيه ، إن النادي يفكر في تعويض برافو بحارس الفريق الإيطالي نابولي بيبي رينا . يذكر إن رحيل برافو يأتي ، بعدما علمم بأن شتيجن سيكون هو الحارس الأول لليجا .

وقبيل مباراة اليوم للبارسا ، عقد مؤتمر صحفي للمدير الفني للفريق لويس إنريكي ، تحدث فيه عن المباراة . إنريكي أكد إن نتيجة مباراة الذهاب ، لا تعني بالضرورة الفوز بالكأس ، لذا سيركز جيداً على تحقيق نتيجة الفوز على إشبيلية وهز شباكه في بداية اللقاء . وعما أثير حول مطالبة بعض اللاعبين بالاشتراك لمزيد من الدقائق في الفريق ، فقد أوضح إنريكي إنه لم يطلب منه ذلك أبداً .

أما بالنسبة لحراسة عرين البارسا حال رحيل برافو ، فأشار إنه يفضل وجود 3 حراس مرمى بالفريق ، لكنه لم يتطرق لتأكيد رحيل برافو . وأضاف إن حال رحيل أحد الحراس ، سيتم التعاقد مع حارس آخر ، موضحاً إن هناك تنافس شديد بين برافو وماسيب وشتيجن .

كذلك شهد المؤتمر تصريحات للاعب الفريق خافيير ماسكيرانو ، والتي بدأها بما أشيع عن رحيله عن النادي ليوفينتوس . حيث أكد تلك الأنباء ، لكن باق في الفريق بعدما جدد له الثقة ، وقال :

المرء يسأل نفسه إذا كان بمقدوره أن يكون في المستوى الذي يتطلبه اللعب في ناد كبير مثل برشلونة، هذا ما فكرت فيه بنهاية الموسم الماضي . أنا ممتن للنادي لأنه مازال يعتمد علي ويعتقد أن بمقدوري مواصلة العطاء .

وعن عودة زميله بالفريق ميسي للعب دولياً ، فقد عبر عن سعادته بهذا الخبر ، حيث قال :

في الحقيقة ميسي لم يقل صراحة أنه سيترك الأرجنتين، لكن كنا في حالة احباط شديدة بعد خسارة ثلاثة نهائيات متتالية، وكنا نريد بعض الوقت للتفكير واستعادة التوازن . عودة ليو هي خبر سعيد لكل الأرجنتين، نحن واثقون أنه مازال لديه الكثير ليقدمه للمنتخب الوطني ونأمل أن يقودنا للتأهل لكأس العالم المقبل . ميسي مهم أيضا بشكل كبير لنا في برشلونة، عندما يكون سعيدا ومتحمسا فهذا ينعكس بالايجاب على بقية الفريق ويدفعنا لتحقيق المزيد من الانجازات .

ننتقل للصحيفة الكاتلونية ” موندو ديبورتيفو ” ، والتي نشرت تقريراً عن احتمالية عقد صفقة ثنائية مع نادي فالنسيا ، بعد انتقال أندريه جوميز الأخير للبارسا . وأضافت إن هناك عشاء تم بين المدير الرياضي للبارسا وفالنسيا في جزيرة إيبيزا ، لإتمام انتقال ثنائي الأخير ألفيس وألكاسير للقلعة الكاتلونية . وفي المقابل سيحصل فالنسيا على خدمات ثنائي برشلونة سامبر ومنير الحدادي ، لتكون صفقة تبادلية ثنائية كبرى .

وعن مصير اللاعب كريستيان تيو ، فقد أعلن أخيراً الكاتلوني تمديد إعارة لاعبه لفريق فيورينتينا الإيطالي ، بعد قضاءه نصف موسم هناك . وكان هناك بنداً في التعاقد يجعل للإيطالي حق إعادة شراء تيو صاحب ال 25 عاماً  في مقابل مبلغ 8 ملايين يورو ، لكن برشلونة في الاتفاق الجديد مع فيورنتينا وضع بنداً يجعل هذا الشرط باطلاً .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *