الرئيسية / تطبيقات / رابط تحميل تطبيق الانستجرام واخر تحديثاته لعام 2016
انستقرام
تحميل انستقرام على كافة اجهزة الاندرويد

رابط تحميل تطبيق الانستجرام واخر تحديثاته لعام 2016

تطبيق الانستجرام هو احدى تطبيقات التواصل الاجتماعي الشهيرة و التي تشمل على مزايا كثيرة  و متنوعة ، و تتنوع المزايا لتجذب مستخدمين كثر من مختلف الأماكن في العالم كله ، و يمكن تحميل هذا التطبيق على مختلف الهواتف الذكية باختلاف أنواع الهواتف و أنظمة التشغيل لها ، و من أنظمة التشغيل ألمستخدمة على مختلف الهواتف نظام أندرويد و نظام اي أو إس .

تعرف على تطبيق الانستجرام و مزايا التطبيق المتعددة :

يتميز التطبيق بالكثير من المزايا فهو يقوم بمشاركة الصور مع مختلف الأصدقاء و الأشخاص ، و يمكنك لمستخدميه ان يتابعوا العديد من الأشخاص و يتميز أيضا بإمكانية التعليق على إي من المنشورات أو الإعجاب بأي من المنشورات و يستطيع كل مستخدم ان ينشر اي من الصور أو الفيديوهات و مشاركتها مع الاصدقاء أيضا ، نذكر لكم أن التطبيق يدعم عدد خمسة و عشرون لغة مختلفة و يمكنكم ضبط اللغة بما تناسبكم.

و السبب وراء انتشار تطبيق الانستقرام بالإضافة الى مزاياه أنه مستخدم من قبل الكثير من الفنانين في مختلف المجالات و يقوموا أيضا بنشر صورهم و فيديوهات عنهم الأمر الذي جعل المستخدمين يستمتعوا بالتطبيق و يستخدموا لمتابعة اجمل و اجدد الصور للفنانين المعجبين بهم .

نذكر لكم أن تطبيق الانستقرام يحتوي على العديد من الأيقونات و لكل أيقونة وظيفة تقوم بها فهناك أيقونة للصفحة الشخصية و يوجد بتلك الصفحة صورتك الشخصية و عدد المتابعين لك و عدد الذين تتابعهم ، كما يوجد في الصفحة أيضا جميع المنشورات التي نشرتها على صفحتك ، و هناك أيقونة خاصة بالإشعارات و بها جميع الإشعارات الخاصة بك من إعجاب و تعليقات و طلب متابعة .

كما من ضمن الأيقونات أيقونة الصور و ذلك لرفع الصور و الفيديوهات من الهاتف ، و هناك أيقونة أخرى للصفحة الرئيسية و بها جميع المنشورات الجديدة الخاصة لأصدقائك الذين تتابعهم ، و هناك أيقونة للبحث و ذلك من أجل أن تبحث عن أي من الأصدقاء أو إي من المشاهير

اليكم نبذة عن تطبيق الانستقرام :

تم إنشاء هذا التطبيق منذ عام 2010 و يتم العمل على تطوير التطبيق منذ ذلك الوقت ، و إضافة إليه مزايا جديدة لتطويره ، نذكر لكم أن الفيس بوك قد قامت بشراء تطبيق الانستقرام و هو الآن ملك لها و تقوم باضافة إليه المزايا لجذب أكبر عدد من المستخدمين في العالم.

آخر تحديثات تطبيق الانستقرام :

كانت الفيديوهات في التطبيق لا تزيد عن خمسة عشر ثانية ، و لكن مع التحديث أعلن الموقع ان فيديوهاته من الممكن أن تصل إلى ستون ثانية ، نذكر لكم أن في التطبيق أيضا يوجد ميزة جديدة و هي ترتيب المنشورات على حسب الأهمية و ليس على حسب المزامنه و الحديث ، و ذلك لأنه تم ملاحظة أن المستخدمين يتركوا المنشورات الأولى و يذهبوا إلى المنشورات ذات الأهمية.

و يوجد أيضا العديد من المزايا في تطبيق الانستقرام ، كما يعمل التطبيق على إضافة الكثير من المزايا لجذب مختلف الأشخاص في أنحاء العالم .

رابط تحميل تطبيق الانستقرام لمختلف الهواتف الذكية احدث اصدار :

لتحميل التطبيق اليكم رابط التحميل من هنا و ذلك من جوجل بلاي لأجهزة الاندرويد المختلفة سواء سوني أو غيرها من الهواتف ، و لأجهزة الايفون اليكم الرابط من هنا للتحميل ، نذكر لكم أن التطبيق لتحميله اضغط على الرابط المناسب ثم قم بالتحميل و أنشئ حساب شخصي لك و أبدا باستخدامه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *