الرئيسية / تطبيقات / مزايا تحديث تطبيق سناب شات للهواتف الذكية
سناب شات
شعار سناب شات

مزايا تحديث تطبيق سناب شات للهواتف الذكية

لتطبيق سناب شات العديد من المستخدمين في أماكن عديدة و يزداد عدد مستخدميه منذ بداية تصميمه و إلى الآن بشكل ملحوظ نظرا إلى مزاياه الكثيرة و نظرا إلى تطوير التطبيق الدائم و إضافة عليه اضافات و تحديثات مختلفة تجذب مختلف المستخدمين في مختلف الأماكن.

نذكر لكم أن التطبيق يمكنكم تحميله و استخدامه لمختلف الهواتف الذكية باختلاف أنظمة التشغيل لها ، حيث يمكن أن يعمل على مختلف الهواتف سواء هواتف آيفون المتعددة أو هواتف سامسونج أو اتش تي سي و غيرهم من أنواع مختلفة بأنظمة تشغيل مختلفة مثل الاندرويد و إي أو إس و غيرهم من الأنظمة ، و يعد هذا ميزة من مزايا التطبيق.

تعرف على نبذة مختصرة عن تطبيق سناب شات :

تم اصدار التطبيق لأول مرة عام 2011 و اشترك في إنشائه عدد من المطورين ، كما يستخدم التطبيق لمشاركة الصور بين الأصدقاء و الأشخاص ، و قد حاول بعض من الشركات شراء التطبيق و السيطرة عليه و هذه الشركات هم شركة جوجل و الفيس بوك ، حيّث حاولت الفيس بوك شراء التطبيق بمبلغ ثلاثة مليار دولار بينما جوجل قدمت عرض بعد ذلك بقيمة أربعة مليار دولار و لكن تم رفض العرضين ، لمعرفة إن التطبيق له أهمية كبيرة و سيكون بقيمة عالية بعد ذلك .

تعرف على مزايا تطبيق سناب شات لمختلف الهواتف الذكية :

يتميز التطبيق بمزايا عديدة جعلت مستخدميه يزدادوا بشكل كبير و من تلك المزايا أولا إمكانية إضافة الأصدقاء و ذلك بطريقة سهلة و بسيطة ، و يمكنك كتابة النصوص و بتنسيقات كما هناك أيضا إمكانية لاستخدام رموز تعبيرية متنوعة و جميلة ، كما يوجد في التطبيق العديد من المؤثرات الصوتية و المرئية .

و مع تحديث التطبيق تم إضافة العديد من المزايا الإضافية التي من المتوقع أن تبهر مستخدميها و بسبب تلك المزايا سيزداد عدد مستخدميها ، أولا ثم إضافة قصص سناب شات و أصبحت تعمل بشكل تلقائي ، حيث عندما تقوم بقراءة قصة أحد أصدقائك و تنتهي القصة سيتم على الفور فتح القصة التالية و قد تم اضافة تلك الميزة من أجل التشجيع على القراءة و يزداد عدد القراء لتلك القصص .

ثانيا هناك ميزة إجراء المكالمات الصوتية و المرئية و ذلك بجودة عاليه كما أنها تتيح أيضا تلك المكالمات بسهوله و يمكن للمستخدم أن يتنقل بين المكالمات الصوتية و المرئية بسهوله ، كما يمكنك إجراء اتصال بأي صديق لك غير موجود في الدردشة .

ثالث المزايا الجديدة الموجودة في التحديث الخاص بالتطبيق هي ملاحظات الفيديو حيث بإمكان مستخدم التطبيق أن يضيف ردود مرئية و ذلك عن طريق صور متحركة جميلة و مصغرة ، و تصدر تلك الصور صوت عند النقر عليها .

رابعا الملاحظات الصوتية و عمل تلك الملاحظات مثل عمل الملاحظات المرئية حيث يمكنك إضافة ردود صوتية بدل أن تقوم بالكتابة النصية ، كما يمكنك رفع الصور في الدردشة و ذلك بأكثر من صورة ، خامسا تبادل المحادثات يمكنكم تبادل المحادثات من صور و رسائل نصية و مكالمات باختلاف أنواعها و ذلك بسهولة .

رابط تحميل تطبيق سناب شات لمختلف الهواتف الذكية :

لتحميل تطبيق سناب شات لاستخدام مزايا التطبيق المتعددة و التي ذكرناها في الاعلي اليكم رابط التحميل لهواتف الاندرويد من هنا من خلال متجر جوجل بلاي ، و لأجهزة الايفون المختلفة باختلاف إصداراتها اليكم رابط التحميل من هنا ، و كل ما عليكم التحميل و البدء في استخدام مزاياه.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *