الرئيسية / اخبار الرياضة / هاشتاج صالح سليم سيدك يتصدر قائمة الترند
صالح سليم
هاشتاج صالح سليم سيدك

هاشتاج صالح سليم سيدك يتصدر قائمة الترند

فى اعقاب الاساءة التى وجهها جماهير نادى الزمالك للرئيس الراحل للنادى الاهلى النجم المتألق صالح سليم اطلقت جماهير النادى الاهلى حملة مكثفة من خلال موقع التواصل الاجتماعى تويتر عن طريق هاشتاج صالح سليم سيدك .

تفاصيل الخلاف الناشئ بين جماهير الاهلى و جماهير الزمالك :

حيث بدأت الذريعة الاولى للخلاف بين جماهير الزمالك و جماهير النادى الاهلى اثناء مباراة القلعة البيضاء فى مواجهة فريق إنيمبا خلال دور المجموعات الخاصة ببطولة دورى ابطال افريقيا .

حيث انتصر فريق نادى الزمالك على إنيمبا بهدف واحد و استطاع المارد الابيض الوصول للدور النصف نهائى من دورى ابطال افريقيا .

هاشتاج صالح سليم سيدك ينتشر على موقع تويتر و يتصدر قائمة الترند :

و قد انتشر هاشتاج صالح سليم سيدك بسرعة كبيرة للغاية خلال موقع تويتر ليصل الى اثنى عشر الفا تغريدة و كل تلك التغريدات تدافع بمنتهى الحب و الاخلاص عن الاسطورة العلمى النجم الراحل المتألق سليم .

بعض تغريدات جماهير نادى الاهلى المدافعين عن الراحل صالح سليم :

و قد وصفة البعض بأنه خير الرجال و ان سليم بمثابة الاب الروحى للنادى الاهلى و انه ضحى بالكثير من اجل القلعة الحمراء و دعوا له بالرحمة فى جنات الخلد .

و قد علق احد المغردين فيما معناه ان نادى الاهلى قد استطاع الحصول على احدى عشر بطولة دورى تحت رئاسة الراحل سليم بينما نادى الزمالك حتى الان لم يحصل سوى على اثنى عشر دورى فقط ، و اضاف المغرد اننا امام مقارنة غير عادلة بين لاعب و فرقة كاملة ، و اضاف الى ان صالح سليم يثير لدى نادى الزمالك عقدة قديمة سواء و على قيد الحياة او و هو متوفى .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *