الرئيسية / منوعات / وفاة المطرب سيد الشاعر اثر ازمة قلبية مفاجأه
وفاة المطرب سيد الشاعر اثر ازمة قلبية مفاجأه
وفاة المطرب سيد الشاعر

وفاة المطرب سيد الشاعر اثر ازمة قلبية مفاجأه

توفى اليوم الثلاثاء المطرب سيد الشاعر , على اثر ازمة قلبية ,وقد اُشتهرالمطرب  سيد الشاعر بالغناء الشعبى , بلهجة صعيدية, فى الافراح , حيث كان يستخدم الة الربابة فى غنائه , وقدتم نشر الخبر على صفحته الشخصية والذى سرعان ما تداولته صفحات الفيس بوك , من اصدقائه ومعارفة , ومحبيه ومن المقرر أن تكون الجنازة  من مقر سكنه ف المنوفية .

سيد الشاعر من مواليد الاقصر اساساً ولكن محل اقامته فى محافظة المنوفية,ثم استقر فى محافظة القاهرة بعد شهرته الواسعة , وقد نعاه اصدقائه ومحبية , ومعجبيه من على صفحات التواصل الاجتماعى .

المطرب سيد الشاعر , اول ظهور له فى تسعينيات القرن الماضى , وظهر على الساحة الفنية بطراز مميز , حيث ظهر بزى الرجل الصعيدى الجلباب والعمة , وكان دائم الاصطحاب لربابته معه, وكانت شهرته فى المناسبات والافراح.

نال سيد الشاعر شهرة واسعة , من خلال التليفزيون , الذى ساعد على شهرته , من خلال تقديمة فى حفلات التليفزيون فى المناسبات المختلفة , كما ساعد على شهرته اصدارة لكثير من الألبومات الغنائية .

وله العديد من الاغانى الشعبية منها , خليك مع الله يللى الحريم لعبتك, وسلام الله عليك , وست تحبك , اتفرج ع الليالى, صعبان عليا , قتاله عيونك, واغنية لولايه,وله مايقرب من خمسة البومات , منها البوم ابو الليالى , والبوم هونجا كونجا .

وقد توفى المطرب سيد الشاعر فى الساعات الاولى من صباح اليوم , ولم يكن يشكوى من آى الم , وكما قال اقاربه كان بكامل صحته , وخبر وفاته كان صدمة شديدة , ونعاه المطرب ابو الليف , ولكن بعض المطربين فى نفس الوسط الشعبى , لم يهتم ولم يعلق بنعى منهم حجازى متقال , وسعد الصغير.

وقد صرحت نقابة المهن التمثيلية , مازال لايعلم متى ستتم مراسم الجنازة والعزاء للفقيد المطرب سيد الشاعر, حيث وردت انباء أن الجنازة والعزاء فى المنوفية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *