الرئيسية / اخبار الرياضة / محمد صلاح ضمن قائمة روما لمواجة بورتو في الملحق الأوروبي
محمد صلاح يشارك في خسارة روما أمام أتلانتا بالكالتشيو
نجم روما ومنتخب مصر محمد صلاح

محمد صلاح ضمن قائمة روما لمواجة بورتو في الملحق الأوروبي

قام المدير الفني للفريق الإيطالي روما أنشيليتو سباليتي ، بالإعلان عن قائمة اللاعبين ، لمواجهة فريق بورتو غداً الأربعاء ، في ذهاب الملحق الأوروبي المؤهل لدوري مجموعات بطولة دوري أبطال أوروبا ” مرحلة البلاي أوف “. حيث يخوض الذئاب مباراتين ذهاب وإياب مع بورتو ، وحال الفوز في مجموع اللقائين ، سيصعد لدور المجموعات ، لكن حال فشله فسينتقل للعب في الدوري الأوروبي مباشرة .

وقد ضمت القائمة حوالي 23 لاعباً ، منهم المصري محمد صلاح ، في اللقاء الذي سيستضيفه ملعب ” الدراجاو ” بالبرتغال . أما بالنسبة لباقي لاعبي خط الهجوم مع صلاح ، فهم قائد الفريق توتي ، ستيفان شعراوي ، ديجيكو ، بيروتي ، إيتوربي ولوبونت . وأبرز ما يلفت في قائمة سباليتي ، هو وجود الصفقات الجديدة منا توماس فيرمايلين ، خوان إيتوربي وأليكسون بيكر حارس المرمى .

روما

أما باقي قائمة روما ، فقد ضمت حراسة المرمى كلا من لورانس كريستيانو ، أليسون بيكر وفويتشخ تشيزيني . وفي الدفاع كلا من فازيو ، جيسوس ، توروسيديس ، فيرمايلين ، بالميري ، ماتشيزا ومانولاس . وبالنسبة للوسط ، فحوت على دانييلي دي روسي ، نايجولان ، ستروتمان ، باريديس ، فلورينيزي ، ريتشي وجيرسون . وقد وصل جميع اللاعبون منذ وقت قصير إلى البرتغال ، لخوض مرانهم الرئيسي هناك قبيل لقاء بورتو .

يذكر إن لقاء العودة بين روما وبوروتو في الملحق الأوروبي ، سيعقد يوم الثلاثاء المقبل في العاصمة الإيطالية روما . وقبيل هذا اللقاء الهام سيخوض الذئاب أولى مبارياتهم بمسابقة الكاليتشو لموسم 2016/2017 ، بمباراته أمام فريق أودينيزي يوم الجمعة 20 أغسطس في ملعب الأوليمبيكو .

وكان محمد صلاح خلال الموسم المنصرم ، قد حصد لقب أفضل لاعب في الذئاب لما قدمه اللاعب من مستوى متميز مع الفريق ، ومساهمته الكبيرة في جعل الفريق في المركز الثالث بالدوري الإيطالي ، خلف نابولي الوصيف ويوفينتوس بطل الدوري .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *