الرئيسية / اخبار التعليم / بوابة الازهر الالكترونيه نتيجة الشهادة الاعدادية الدور الثانى2016 2016
الازهر يشارك في مؤتمر مكافحة الارهاب
بوابه الازهر

بوابة الازهر الالكترونيه نتيجة الشهادة الاعدادية الدور الثانى2016 2016

بعد انتهاء طلاب الشهادة الاعدادية الازهرية من انتهاء اداء امتحانات الدور الثاني خلال الشهر الماضي ينتظر الطلاب وذويهم ظهور نتائج امتحانات الدور الثاني للشهادة الاعدادية للاستعداد لانتقال ابناؤهم للمرحلة الثانوية الازهرية .

وقد اعلنت مشيخة الازهر الشريف انه يتم الان فرز النتائج والتددقيق منعا للاخطاء واعطاء كل طالب حقه الذي يستحقه من الدرجات بعد انتهاء مرحلة التصحيح علي ان يتم اعلان نتائج امتحانات الدور الثاني للشهادتين الابتدائية والاعدادية خلال الايام القليلة المقبلة .

ويتم اعلان النتيجة علي موقع بوابة الازهر الالكترونية باستخدام رقم جلوس الطالب والاسم علي ان تكون النتيجة مجرد نتيجة استرشادية ويتوجب علي الطالب لتعرف علي نتائجه بالمعهد الذي يلتحق به للتاكد من نتائجه بنسبة 100 % وذلك وفق لتنوية بوابة الازهر الالكترونية .

هذا وينتظر الطلاب وذويهم ظهور نتائجهم بقلق وخوف من عدم قدرة ابناؤهم من اجتياز العام الدراسي واعادته مرة اخري مما يعني مزيد من الاعباء والضغوط علي الطلاب واقاربهم من الاهل ومتمنين اجيتاز ابناؤهم العام الدراسي بامان للنطلاق نحو عام دراسي جديد بمرحلة الثانوية الازهرية .

ومن الجدير بالذكر ان شيخ الازهر الشريف الشيخ احمد الطيب قد اقر مواعيد بدء العام الدراسي الجديد اليوم السادس عشر من اغسطس علي ان تبدء الدراسة بكافة المراحل التعليمية الابتدائية والاعدادية والثانوية الازهرية ابتداء من يوم السبت الموافق الرابع والعشرون من ستمبر المقبل عقب اجازة عيد الاضحي المبارك .

كما يؤدي طلاب الثانوية الازهرية امتحانات الدور الثاني منذ الرابع  عشر من اغسطس بمادتي القران الكريم والبلاغة وقام وكيل الازهر الشريف عباس شومان بتفقد عدد من لجان الامتحانات وكيفية سير اللجان والمراقبة لعدد من لجان الفتيات .

واعلن رئيس قطاع معاهد الازهر الشريف انه سيتم اعلان نتائج الشهادة الاعدادية للدور الثاني فور الانتهاء من مراجعة الدرجات عبر موقع بوابة الازهر الالكترونية من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *