الرئيسية / اخبار الاقتصاد / اسعار الذهب اليوم في التعاملات الاسيويه في مقابل العملات الاجنيبة وخاصة الدولار
العملات الاجنبية
الدولار

اسعار الذهب اليوم في التعاملات الاسيويه في مقابل العملات الاجنيبة وخاصة الدولار

اسعار الذهب في التعاملات الاسيويه اليوم حيث تم الارتفاع في اسعار الذهب في التعاملات الاسيويه وسط تراجع الدولار الأميريكي حيث ان الدرولار عامل اساسي في توازن السوق العالمي .

اسعار الذهب في التعاملات الاسيويه

حيث ان اليوم الثلاثاء الموافق 16 أغسطس 2016  م قد ارتفعت اسعار الذهب في التعاملات الاسيويه وسط تراجع شديد في سعر العملة الأمريكية ” الدولار ” ، و يرجع السبب و رائ تلك التغيرات في اسعار الذهب و التراجع في سعر الدولار الي توقعات حول زيادة سعر الفائدة الامريكي ، و سوف نقدم لكم تقرير عن اسعار الذهب في التعاملات الاسيوية .

اسعار الذهب في التعاملات الاسيويه ، بعد صعود الذهب في التعاملات الاسيوية و مع تراجع للدولار الامريكي وسط توقعات عن زيادة اسعار لفائدة الاميريكية لهذا العام ، بسبب الاشارة المتباينة للاقتصاد الكلي بأكبر اقتصاد بالعالم .

و عن اسعار الذهب في التعاملات الاسيويه و تراجع مؤشرات الدولار الامريكي بنحو 0.2 % ليصل الي 95.41 مقابل العديد من العملات الثابته و الرئيسية ، و قد سجل الدولار الامريكي في خلال شهر أدني مستوياته مقابل الين الياباني .

و بخصوص سعر  الذهب في التعاملات الاسيويه و الجدير بالذكر فإن الدولار الامريكي يعمل علي دعم شراء الذهب و ذلك لان يجعل بأن المعدن الاصفر بأقل التكاليف علي قائمة العملات الباقية .

و في متابعة اسعار الذهب في التعاملات ، فقد زاد سعر الذهب خلال المعاملات السريعة حوالي 0.6 % الى 1345 دولار للوقية الواحدة

و ارتفعت العقود الامريكية للذهب بنسبة 0.3 % الى 1350 دولار للوقية الواحدة

و ذكر المحللون ان البائعين و المشترين في السوق ينتظرون مزيد من البيانات الاقتصادية حتى يتثنى لهم تحديد  الطرق السليمة التي يتبعوها وسط قلق من التجار حول حالة عدم الاستقرار في السوق .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *