الرئيسية / اخبار التقنية / تطبيق فيس بوك مسنجر و اضافة تقنية جديدة للدفع
اخر اصدار من جوجل بلاى
الآن تحميل فيس بوك ماسنجر

تطبيق فيس بوك مسنجر و اضافة تقنية جديدة للدفع

تطبيق فيس بوك مسنجر هو تطبيق تم إنشائه من قبل شركة الفيس بوك و يقدم التطبيق العديد من المزايا المتنوعة التي تجذب مختلف المستخدمين في مختلف الأماكن ، و هذا التطبيق مقدم بشكل منفصل عن تطبيق الفيس بوك ، كما يمكنك تحميل التطبيق على مختلف الهواتف الذكية و ذلك باختلاف أنظمة التشغيل الخاصة بالهاتف .

تعرف على مزايا تطبيق فيس بوك مسنجر من شركة الفيس بوك :

يتميز التطبيق بمزايا عديدة و منها إتاحة الدردشة و أيضا يمكنك إرسال و استقبال إي نوع من الملفات سواء كانت تلك الملفات صور أو مقاطع فيديو أو غيرها ، كما يتيح لك إرسال الرسائل و التي يمكن إضافة بها مجموعة من الرموز التعبيرية المتنوعة ، و يمكنك إنشاء أيضا مجموعات و يضم المجموعة الواحدة العديد من الأصدقاء للدردشة الجماعية و التواصل الاجتماعي أيضا .

و هناك أيضا إجراء المكالمات الصوتية و المرئية بطريقة مجانية بدون الحاجة إلى الاتصال بالهاتف ، كما هناك أيضا ميزة التواصل الاجتماعي بأكثر من طريقة كما ذكرنا لكم ، كما هناك أيضا ميزة ضبط اللغة و ذلك لاختيار اللغة المناسبة لك لتستطيع التعامل مع التطبيق بسهوله ، كما هناك أيضا ميزة نسخ الرسائل و من مزايا التطبيق أيضا وجود العديد من الاعدادات و ذلك للتحكم فى التطبيق ، كما هناك خصائص عديدة للتحكم في الصوت الخاص بالاشعارات و غيرها ، كما  يوجد مزايا عديدة أخرى في تطبيق فيس بوك مسنجر و التي منها لا يعرفها الكثيرين من المستخدمين ، حيث يمكن أن يتم تحميل التطبيق و عمل حساب شخصي عليه بدون تحميل الفيس بوك و بدون إنشاء حساب علي الفيس بوك .

من ضمن المزايا الموجودة وجود رؤوس الدردشة و ذلك لاستخدام التطبيق و الدردشة بدون الحاجة إلى فتح التطبيق ، مما يتيح لك استخدام الهاتف و باقي التطبيقات الأخرى ، و كل تلك المزايا جعلت تطبيق فيس بوك مسنجر مستخدم في مختلف أنحاء العالم.

طريقة إنشاء حساب شخصي على تطبيق فيس بوك مسنجر :

كل ما عليك هو تحميل التطبيق من خلال الرابط المقدم بالموضوع و من ثم تثبيته و فتحه و تسجيل البيانات المطلوبة لإتمام عملية التسجيل ، و بعد ذلك يمكنك الدخول إلى فيس بوك مسنجر و استخدام مزاياه المتعددة.

تحديثات تطبيق فيس بوك مسنجر و اضافة تقنية جديدة للدفع :

يستمر تحديث تطبيق فيس بوك مسنجر من أجل إضافة خدمات جديدة لمستخدميه ، و هناك الآن العديد من الاختبارات و ذلك لإمكانية إضافة تقنية جديدة حيث يتيح لك الدفع عبر الإنترنت عن طريق هذا التطبيق .

نذكر لكم أن هذه التقنية تعتمد على خدمة ابل باي و هذه التقنية من شركة أبل و بالتالي تدعم الخدمة على أجهزة نظام تشغيل اي أو إس ، و لكن لم تعلن شركة الفيس بوك عن اعتمادها تقنية أندرويد باي إلى الآن و التي تنافس تقنية أبل بأي لمختلف هواتف الاندرويد .

رابط تحميل تطبيق فيس بوك مسنجر لمختلف الهواتف الذكية :

يمكنكم الآن تحميل تطبيق فيس بوك مسنجر لمختلف الهواتف الذكية ، و اليكم رابط التحميل من جوجل بلاي من هنا ، و لتحميل التطبيق لمختلف أجهزة الايفون اليكم الرابط من هنا ، و كل ما عليكم هو الدخول إلى ذلك الرابط و من ثم بدأ التحميل و استخدام مزاياه ، و سنستمر معكم بتقديم لكم مختلف التقنيات الحديثة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *