الرئيسية / اخبار التقنية / طريقة معرفة فاتورة التليفون الارضى من موقع المصرية للاتصالات مجانا
المصريه للاتصالات
فاتورة التليفون الارضى المصرية للاتصالات لشهر يونيو 2016

طريقة معرفة فاتورة التليفون الارضى من موقع المصرية للاتصالات مجانا

نقدم لكم من خلال موقعكم الاخبار تطبيقات وهواتف طريقة وخطوات الحصول على فاتورة التليفون الارضى من الموقع الرسمى لشركة المصرية للاتصالات , التى تعد من أهم شركات الاتصالات التى توجد فى الشرق الاوسط .

وقد أهابت شركة المصرية للاتصالات عملائها بضرورة التزام بالمواعيد المقررة لسداد فاتورة التليفون الارضى، من خلال البيان التى نشرته بالمواعيد عبر الموقع الرسمى لها .

وحول طريقة سداد الفاتورة , فيمكن للعملاء أن يقوموا بالدخول على الموقع الرسمى للشركة التى أطلقته مؤخراً والقيام بسدادها إلكترونياً بإستخدام كارت الفيزا , وهى الخدمة التى تسمى السداد الإلكترونى , دون الحاجة إلى الذهاب إلى إحدى مقرات الشركة .

اما عن طريقة الإستعلام عن فاتورة التليفون الارضى والتعرف عليها مجانا دون الذهاب الى مقر الشركة , فتتمثل فى إتباع عدد من الخطوات الهامة التالية :

طريقة الإستعلام عن فاتورة التليفون الارضى من المصرية للاتصالات :

  • يمكنكم الدخول على الرابط التالى من هنــــــــــــــــــا , على صفحة شركة المصرية للإتصالات الرسمية .
  • يقوم العميل بإدخال رقم التليفون المراد الإستعلام عن فاتورته وكود المحافظة التابع لها الرقم فى الخانات المخصصة لذلك .
  • يقوم بالنقر على أيقونة ” إعرض الفواتير ” لتظهر القيمة الإجمالية لفاتورة التليفون.

وحول الخدمات التى يوفرها موقع المصرية للإتصالات , حيث يعرض الموقع كافة المعلومات الخاصة بالعروض التى توفرها بشكل يومى تفصيلاً , وكيفية القيام بإدخال تليفون آرضى وقيمه تركيبه .

يذكر أن شركة المصرية للإتصالات تحرص بشكل دورى على تقديم العديد من العروض المميزة حرصاً منها على توفير الراحة لعملائها الكرام , حيث تمكنت من أن تحظى على ثقة بالغها من كافة العملاء .

هذا بالإضافة إلى عرض الأسعار الخاصة بخدمات الإنترنت , حتى يتعرف العملاء على الأنظمة التى تتناسب مع إستخداماتهم اليومية لإنجاز مهامهم وأعمالهم .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *