الرئيسية / اخبار مصر / نادى القضاه يشكل لجنة تعديل قانون السلطة القضائية
تعديل قانون السلطة القضائية
لجنة تناقش تعديل قانون السلطة القضائية

نادى القضاه يشكل لجنة تعديل قانون السلطة القضائية

اكدت تصريحات من مصدر عالى المستوى داخل نادى القضاه المصرى ان المجلس الادارى لنادى القضاه المصرى يعتزم حالياً مناقشة و وضع تشكيل لمجموعة من اللجان الداخلية تعلق مهامها بأعمال و واجبات النادى و خدمة السادة القضاه بالاضافة الى مناقشة تعديل قانون السلطة القضائية .

نادى القضاة يشكل لجنة تهدف لمناقشة تعديل قانون السلطة القضائية :

حيث اكد المصدر القضائى رفيع المستوى خلال تصريحات صحفية اليوم ان من ضمن اللجان المشكلة من قبل نادى القضاه هى لجنة متخصصة فى تعديل قانون السلطة القضائية و اشار الى ان نادى القضاه سيلجأ للاستعانة بالشيوخ القضائية من كبار المستشاريين ليكونوا اعضاء فى تلك اللجنة المشكلة البالغة الاهمية .

مهمة اللجنة المخصصة ل تعديل قانون السلطة القضائية فى نادى القضاه المصرى :

كما تم الاشارة ان المهمة المنوط بها الى لجنة تعديل قانون السلطة القضائية هى التمكن من وضع مشروع متكامل من اجل تعديل قانون السلطة القضائية كما تم التأكيد على اتاحة المشاركة امام السادة القضاة ليدلوا بأقتراحاتهم و ارائهم من اجل التعديل السليم و الكمتكافئ للقانون .

تشكيل عده لجان فى نادى القضاه المصرى تهدف الى خدمة السادة القضاه :

كما اكد المصدر القضائى بداخل نادى القضاه ان باقى اللجان التى سيعمل على تشكيلها النادى ستكون متعلقة بعدة مجالات مثل العلاقات العامة بالنادى و متابعة الخدمات المقدمة للقضاه المتقاعدين و غيرها الكثير من اللجان التى سيكون صالحها الاول هو خدمة السادة القضاة .

يذكر انه قد تم مسبقاً احالة مشروعات قوانين من قبل مجلس النواب المصرى لتعديل قانون السلطة القضائية و كذلك قانون هيئة قضايا الدولة و مجلس الدولة الى اللجنة التشريعية و ذلك خلال الشهر الماضى و قد وافق على تلك القوانين من قبل ستون نائباً .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *