الرئيسية / تطبيقات / رابط تحميل متصفح جوجل كروم 2016 احدث اصدار
متصفح جوجل كروم
جوجل كروم

رابط تحميل متصفح جوجل كروم 2016 احدث اصدار

جوجل كروم 2016 من احدث المتصفحات المستخدمة بكثرة نظرا الي مزايا هذا المتصفح المتعددة و الكثيرة ، و نظرا الي امكانية تحميله علي مختلف الاجهزة سواء الحاسب الالي او الهواتف الذكية و التي تعمل بالاندرويد او اي نظام تشغيل اخر مثل الويندوز و غيرها من الانظمة ،  و سنقدم لكم خلال هذا الموضوع مزايا المتصفح المتعددة و الذي استطاع عن طريقهم ان يحتل مكانه كبيرة في عالم القنية و ان يزداد عدد مستخدميه .

تعرف علي مزايا متصفح جوجل كروم 2016 المتنوعه :

يتميز المتصفح بسرعته العالية حيث انه اسرع من باقي المتصفحات الاخري ، كما انه استطاع ان يعالج المشاكل و العيوب التي يواجهها باقي المتصفحات الاخري ، و يقدم محرك البحث جوجل هذا المتصفح و ذلك لخدمة مختلف المستخدمين في العالم ، كما انه يقدم العديد من الخدمات الاخري لخدمة الجميع.

و من مزايا متصفح جوجل كروم انه حل مشكله المتصفحات الاخري التي كانت ليست باستطاعتها فتح اكثر من صفحه معا و يعملوا مستقلين عن بعض ، حيث كانت تلك المتصفحات تقوم بفتح صفحة ثم التالية ، بينما جوجل كروم يمكنك به فتح اكثر من تبويب و كل منهم يعملوا علي حدة ، و يوفر ايضا متصفح جوجل كروم الامان لكل مستخدمية و يوفر خصوصية لحسابات مختلف المستخدمين .

من مزايا امكانية اضافة اي من الصفحات الي المفضلة لك و حفظ اي من الصفح في التطبيق من اجل الرجوع اليها عند الحاجة في اي وقت ، كما هناك خدمات اخري كخدمة الترجمة التي تدعم الكثير من اللغات و التي منها الانجليزية و الاسبانية و العربية و الكثير من اللغات الاخري ، فيتيح لك ان تترجم من اي لغة تختارها الي الاخري و ذلك بناء علي اللغات التي تختارها مع امكانية نطق اللكلام المترجم ايضا .

كما يتيح خدمة البحث و ذلك عن طريق الكتابة او بالصوت ، و من خدماته الخرائط و العديد من الخدمات الاخري ، كما هناك خصائص كثيرة في المتصفح ايضا و من تلك الخصائص خاصية auto complete و تلك الخاصية التي تقوم بتكملة لك كلامك عند كتابته في البحث و تقترح لك ايضا اكثر من اقتراح لما تكتبه .

كما يوجد ايضا خاصية التزامن و الذي يتيح لك فتح المتصفح و حسابك من اي مكان باي وقت ايضا و بالاعدادات الخاصة بك ، و بالتطبيق مدير للمهام ليمكنك من فتح مختلف التبويبات ، و مدير للتحميلات المسئول عن التحميل ، و مزايا المتصفح لن تنتهي كما انه يتم ايضا تطوير المتصفح بشكل مستمر لجذب المستخدمين بشكل اكبر .

اليكم عيوب متصفح جوجل كروم :

عيب المتصفح الوحيد انه يقوم باستهلاك الموارد ، و ذلك لانه يحتاج الي معالج و ذاكرة قوية لذلك انه لن يكون مناسب للهواتف ذات الامكانات الضعيفة.

رابط تحميل متصفح جوجل كروم لعام 2016 لمختلف الهواتف الذكية :

يمكنكم تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي لمختلف الهواتف الذكية التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد و اليكم رابط تحميل المتصفح من هنا ، و لتحميل متصفح جوجل كروم لاجهزة الايفون المختلفة باختلاف اصداراتها و اليكم رابط التحميل من هنا ، و كل ما عليكم هو النقر علي رابط التحميل المناسب لكم و من ثم النقر علي زر التحميل و البدء في التحميل و سنتابع معكم كل مستجدات التقنية و اخر الاصدارات لمختلف المتصفحات او التطبيقات المتنوعه و المختلفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *