الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 16/8/2016 : الفريق راحة أسبوع من التدريبات بعد التأهل لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا
أخبار الزمالك اليوم
نادي الزمالك

أخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 16/8/2016 : الفريق راحة أسبوع من التدريبات بعد التأهل لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

قرر الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة مؤمن سليمان ، منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات لمدة أسبوع . جاء ذلك بعد تمكن الفريق من التأهل لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا ، بعد فوزه مساء أمس الإثنين على فريق أنيمبا النيجيري بهدف وحيد ، أحرزه المهاجم باسم مرسي من ركلة جزاء في الدقيقة 60 .

حيث بهذا الفوز احتل الأبيض المركز الثاني ، في ترتيب فرق مجموعته برصيد 6 نقاط ، من فوزه على أنيمبا في الذهاب والأياب . بينما يحتل صدارة المجموعة فريق صن داونز الجنوب إفريقي ، برصيد 9 نقاط  . ليتأهل الأبيض وصن داونز لنصف نهائي البطولة ، وينتظر الزمالك معرفة صاحب المركز الأول في المجموعة سواء كان الوداد المغربي أم زيسكو الزامبي .

الزمالك

وقد كانت هناك تصريحات لباسم ، بعد تأهل فريقه بهدفه ، حيث عبر عن سعادته بتكرار سيناريو أنيمبا في الذهاب حينما فاز الأبيض في نيجيريا بهدف وحيد له أيضاً . وأضاف إن تسجيله للهدف جاء بتوفيق من الله ، وإن الفرص المهدرة للاعبين اليوم لم تكن كثيرة ، مشيراً إن المجهود المبذول طوال المباراة هو ما أثر بشكل نسبي على الأداء وتسبب في ذلك . وبالنسبة لهوية الفريق الذي سيواجه الأبيض في نصف النهائي ، فقد أوضح باسم إنه غير منشغب بالأمر ، فالأهم السعي نحو اللقب .

بينما تعد تصريحات رئيس النادي مرتضى منصور ، عقب اللقاء هي الأبرز والأقوى كعادته في التحدث لوسائل الإعلام . حيث هنأ منصور لاعبيه بالتأهل الإفريقي ، وعبر عن سعادته بفوز الأمس . لكنه هاجم بشدة مدير أمن القاهرة ، خلال مداخلته مع برنامج إسلام الشاطر .

حيث صرح مرتضى إن أزمة استاد الدفاع الجوي ، والتي راح ضحيتها 20 مشجعاً زملكاوياً ، كادت أن تتكرر في لقاء الزمالك الذي شهده ملعب بتروسبورت . وبرر رئيس القلعة البيضاء ذلك ، بدخل من وصفهم بالبلطجية ضمن الجماهير خلال اللقاء . حيث هاجم أولتراس الزمالك الذي حضروا اللقاء ، وتسائل كيف تمكنوا من الدخول للاستاد ، وكيف يتم نسب تأمين اللقاء لشركة فالكون .

وأشار إن الأولتراس وجهوا السبب في المباراة ، للنادي الأهلي رغم عدم تواجده في الملعب . كذلك قاموا بسب شوبير والشرطة والجيش ، على مرأى ومسمع من الحضور ، واستغرب أن يدخل مثل هؤلاء – على حد تعبيره – للاستاد . وواصل هجومه على مدير أمن القاهرة ، والذي رآه لا يقوم بمهام عمله مثل نظيره في الجيزة والذي يسهر لحراسة مقر النادي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *