الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار الأهلي اليوم الثلاثاء 16/8/2016 : عودة الفريق للتدريبات عصراً ومستجدات مارتن يول ومدرب الحراس
بالصور .. الزي الرسمي الجديد للنادي الأهلي في لقاء السوبر أمام الزمالك
النادي الأهلي

أخبار الأهلي اليوم الثلاثاء 16/8/2016 : عودة الفريق للتدريبات عصراً ومستجدات مارتن يول ومدرب الحراس

اليوم في تمام الساعة الخامسة عصراً ، يعود فريق الأهلي لتدريباته بعد راحة سلبية استمرت لمدة 3 أيام . حيثث قد منح الجهاز الفني للاعبين الراحة ، عقب مباراة زيسكو الزامبي يوم الجمعة الماضي . ومن المقرر أن يشهد اليوم إجراء فحص طبي للحاوي وليد سليمان ، للاطمئنان على صحته بعد التعافي من إصابته بكدمة في الوتر الوريدي . وسيحدد طبيب الفريق خالد محمود بعد الفحص ، إمكانية عودة اللاعب للمشاركة في المباريات .

أما بخصوص مستجدات مصير مارتن يول ، من تدريب الأحمر ، فقد قرر مساء أمس الإثنين مجلس إدارة النادي برئاسة محمود طاهر ، بقاء الهولندي في منصبه بشكل رسمي . ليقود يول اليوم مران الفريق ، على أن يستمر باقي الجهاز الفني والإداري في توليه المسئولية حتى مباراة أسيك الإيفواري . وهو آخر لقاءات بطولة دوري أبطال إفريقيا يوم 24 أغسطس ، والتي ودعها بشكل رسمي بعد فوز الوداد على أسيك بنتيجة 2-1 ، وقبلها تحقيق الأحمر لنتيجة التعادل أمام فريق زيسكو يوم الجمعة الماضي .

يذكر إن السفارة الهولندية كانت قد أجرت العديد من الاتصالات بالنادي ، لتدعم المدير الفني للفريق يول بعد قرار استمراره في منصبه . أيضاً استفسرت عما حدث من تعرض للهولندي من قبل أحد المشجعين ، والهجوم الذي ناله خلال الفترة الماضية ، بعد تعادله الأخير أمام زيسكو .

أما بالنسبة للتكهن بمصير باقي الجهاز المعاون ، فقد كشفت العديد من المصادر الصحفية إن بعد مباراة أسيك سيتم النظر في مسألة بقاء بعض أفراده من عدمه . فقد تم الإطاحة بمدرب حراس المرمى طارق سليمان ، ليرشح لخلافته خالد مصطفى . أما المدرب العام عظيمة ومدرب الفريق أسامة عرابي ، فمستمرين حتى مباراة أسيك ، وقرر امجلس تأجيل البت في مصيرهما . على أن العديد من المصادر ، قد أكدت إن هاني رمزي هو الأقرب ليكون المدرب العام للأحمر ، وأن سيمر كمونة سيكون مدرب الفريق .

كان مصطفى يونس كابتن النادي الأهلي السابق ، قد أبدى موافقته على عدم رحيل يول ، خلال تصريحات تليفزيونية . حيث أشار إلى إنه رغم الأخطاء التي وقع فيها الهولندي ، لكن رحيله سيؤثر على الفريق ويزيد من فترة تذبذب مستواه . وأشار إن المارد الأحمر مشجعيه 70 أو 80 مليون مصري ، ورغم تعرض الزمالك لأزمات أشد من الأحمر ، لكن الأخير – بحسب مصطفى – هو الأكثر تأثيراً في الشارع المصري ، لذا حزن الكثيرين لما يشهده النادي حالياً .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *